رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬032   مشاهدة  

لماذا أصابت زيارة جلالة الملك فؤاد الثاني الناصريين بالتسلخات؟

الملك فؤاد الثاني
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



كان رد فعل الناصريين على زيارة جلالة الملك فؤاد الثاني ملك مصر السابق – حسب جواز السفر الدبلوماسي الذي أصدرته مصر لجلالته علشان مفيش حد ناصري يتحمق بس – مضحكا للغاية.

ويارة حميمية رتبها الفنان والأستاذ البديع ماجد فرج لملك مصر الذي غادرها رضيعا قبل ما يقرب من ٧٠ عاما والتي ليست زيارته الأولى لكنها زيارته الأكثر حميمية، الجميع  يحتفي بالملك فؤاد الثاني، والكل يتسابق لالتقاط الصور معه – صورة المقال لي ولزوجتي الإعلامية رشا الشامي حينما أسعدنا الحظ بلقاء جلالته – وسط حفاوة شعبية غير مسبوقة.

في الحقيقية ليست شعبية فقط بل رسمية حيث سمحت رئاسة الجمهورية للملك السابق بزياردة قصر عابدين مقر اقامته الأخير في مصر بل وزادت عن هذا فضلا بتكريم القوات الجوية لجلالة الملك.

الملك فؤاد الثاني

قرار حكيم من الإدارة السياسية لرجل لا ناقة ولا جمل له في السياسة بلا طموح نهائي في عرش قتل والده، لكن هل يصمت الناصريون، هل يعجبهم هذا، لا للأسف أصابتهم الزيارة بالتسلخات رغم برودة الجو، احتفاء المصريون بملكهم السابق أصابهم بالجنون.

خرج زعيمهم عبد الله السناوي بمقال مضحك للغاية في موقع الخليج بعنوان زيارة أحمد فؤاد الثاني يحكي لنا مساويء الملك فاروق وجرائم الملك فؤاد بل وجرائم الرضيع فؤاد الثاني في حكم مصر قبل أن يغادرها، لدرجة أنه اتهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات بتقليد جنرال أسبانيا الديكتاتور فرانكو حين أعاد الملك للحكم ناسيا على ما يبدو كما ينسى كل الناصريين أن السادات حين أعاد جواز السفر المصري للملك أحمد فؤاد وأهداه سيف جده محمد علي لم يعده ملكا فكان التشبيه عجيبا.

وخرجت الأبواق الناصرية غاضبة تسب رجلا تعدى السبعين كل ذنبه أنه يزور وطنه الأم وأن شعبا ما يحتفي به – لا يهمهم الشعب ولا يرونه – لتتهم الرجل أنه لا يتحدث العربية

هيا نشاهد هذا اللقاء سويا لنعرف كيف يكذب أصحاب التسلخات بلا توقف

YouTube player

الطفل الذي غادر مصر بعمر سنة يتحدث العربية – مكسرة بحكم الغربة بس لغة عربية يفهمها ويتحدثها بلكنة – .

لدرجة أن الأستاذ عبد الله السناوي استنكر وجود مترجم في زيارة الملك السابق لكل أرجاء المعمورة على الرغم من عدم وجود مترجم في أي زيارة له أو لولي عهده الأمير محمد علي.

إقرأ أيضا

انزعج أصحاب التسلخات للغاية من تعليق كل من قابل الملك السابق عن الشياكة والأناقة والأدب والتواضع، أزعجهم أن زعيمهم لم يكن أبدا كذلك لم يصفه يوما أحد بالأدب ولا التواضع، عاد شبح الملكية ليقض مضاجع زعيمهم الذي رحل قبل ما يزيد عن ٥٠ عاما.

انزعج عبدة الصنم من إنسانية ملك سابق فقط يزور وطنه

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
8
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
2
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان