رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
686   مشاهدة  

لماذا وقع “عمر” أسيرًا في حب “سكر ” ؟

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

توقع الغالبية من مشاهدي مسلسل بـ”100 وش” أن تكون هناك قصة حب ستجمع بين زعماء العصابة نيللي “سكر” و أسر ياسين “عمر” أثناء عمليات النصب التي قاموا بها مع باقي العصابة لكنها أيضًا مفاجاة أن يقول يعترف عمر بحبه لسكر رغم عدم وجود أي نوع من الجاذبية بين الشخصيتين طوال ال17 حلقة الماضية إلا ابداء عمر إعجابه بلون شعرها الأحمر دون وجود نوع من الاهتمام حتى في اللحظات التي كانا يتقابلان فيها.

 

 

بدأت علاقة عمر وسكر  علاقة منعدمة الثقة؟..ربما كانت هكذا  بعد احتيال عمر على بعض المجوهرات من سكر بعد قيامها بالسرقة من إحدى المحلات واستطاع ان ينتحل صفة ضابط شرطة ليستولى على مجوهراتها توالت سرقة البنك وعمليات النصب ثم بعدها الأفكار التي تبادلها عمر وسكر حول القيام بعمليات أخرى لم تجعلهما يفكران إلا في المكاسب التي سحظا بها الثنائي دون العواطف على الرغم من انهما يلتقيان بعيدًا عن العصابة ولم يظهر أحدهما الاعجاب للأخر.

 

 

عادة ما ينجذب الرجل للمرأة من شخصيتها وصوتها وجمالها وأشياء أخرى لا تعد ولا تحصى تقع بالرجل عادة اثير  لكن عمر لم ينجذب إلى  سكر لكل هذه الأشياء هو فقط رأى الاهتمام والجدعنة فسكر التي قامت بتغيير لون شعرها الأحمر بسبب عدم تلقيها رد على هاتفها لأكثر من ساعتين بسبب انشغال عمر بتعب والدته “درية” الفنانة انعام محمد علي وأرسلت رسائل صوتية له طالبة عدم رؤيته مرة أخى لكن عند علمها بمرض والدته ذهبت إليه لتقديم المساعدة.

 

 

الاهتمام هو أحد الأسباب التي تجعل الرجال يقعون في حب النساء بلا شك وروح سكر الفتاة الشعبية من حواري بولاق أبو العلا أوقعت عمر ابن منطقة الزمالك الفاصل بينهما “كوبري” وشعر انه قادر على التواصل معها في الخب والزواج بعد أن رأى الاهتمام في شخصها تجاهه وبإمكانها ان تجعله سعيد بمجرد أنها أظهرت بعض الاهتمام بأنها ستأتي ببعض “الأكل البيتي” لوالدته رغم تحفظه على الزواج.

 

إقرأ أيضا
أبو جبل

 

يلا سلام عايز حاجه؟ – اه .. عايز ايه؟ – بحبك بهذا الحوار انتهت الحلقة 18 من مسلسل بـ100 وش في مشهد رومانسي شاع في الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي وحظى بإعجاب العديد من المغردين.

 

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان