رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
383   مشاهدة  

لماذا تصدر مسلسل شباب البمب11 قائمة الأكثر بحثًا في مصر؟

مسلسل شباب البمب11
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يتصدر مسلسل شباب البمب11 محركات البحث في مصر، منذ بداية رمضان 2023، و تعتبر هذه المرة الأولى الذي يتصدر فيها مسلسل خليجي قائمة البحث في مصر خاصة في الموسم الرمضاني.

ومسلسل شباب البمب11 ينتمي للدراما السعودية التي تُعرض في السباق الرمضاني 2023، ويعرض هذا العمل مشكلات الشباب السعودي في إطار كوميدي إلى جانب البحث عن حل لتلك المشكلات التي تواجه الشباب لا سيما المشكلات العاطفية بمعالجة بسيطة سهلة.

ومن أكثر الحلقات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي هي الحلقة الخامسة، حيث تسترجع ذكريات مونديال قطر 2023، وكيف تابع الجمهور السعودي والعربي مباراة الأرجنتين والسعودية في إطار كوميدي، وهي ما جذبت الأنظار نحو متابعة المسلسل في مصر.

YouTube player

مشاهدات بالملايين

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاحًا كبيرًا و مشاهدات تخطت حاجز الـ5 مليون للحلقة الواحدة عبر يوتيوب، إلى جانب المتابعات عبر منصة شاهد و روتانا خليجية .

مشاهدات مسلسل شباب البمب11
مشاهدات مسلسل شباب البمب11

لماذا لم يتصدر مسلسل شباب البمب محركات البحث في السعودية

ورغم عدد المشاهدات إلا أن المسلسل يلقى هجومًا حادًا من جانب رواد التواصل الاجتماعي السعودين، حيث وجهوا الاعتراض على فكرة المسلسل ولغته والأفكار التي ينشرها، واصفين إياه بالكوميديا الهابطة و السخيفة.

تعليقات الجمهور السعودي
تعليقات الجمهور السعودي

وقارن عدد من الجمهور المسلسل بمسلسل آخر وهو “طاش ما طاش” ، حيث أن مسلسل شباب البمب من وجهة نظرهم يحرض الشباب الصغار على الانحلال الأخلاقي ونشر عادات لا تمت للواقع المجتمع السعودي بصلة .

تعليقات الجمهور السعودي
تعليقات الجمهور السعودي

وقال مدونون عبر “تويتر” إن سبب انتشار المسلسل و كثافة نسبة المشاهدات تعود إلى أن الشريحة الأكبر المُتابعة للعمل تنتمي إلى الأعمار الأقل من ١٧ عامًا، وأن العمل يحتاج إلى انضباط كبير من حيث الأفكار و الالفاظ.

أبطال مسلسل شباب البمب
ويضم المسلسل عدد من نجوم الدراما السعودية من بينهم” فيصل العيسى” والذي يقدم دور “عامر”، و “عبد العزيز الفريحي” في دور “تركي”،و”مهند الجميلي” في دور” شكش” و”سليمان المقيطيب” في دور “كفتة” وغيرهم ، ومن إخراج “سمير عارف”.

مواعيد عرض المسلسل
ويمكنكم متابعة مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية في كل من “السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي، جزر القمر”، في تمام الساعة 6:35 مساءً.
كما يعرض في “مصر، السودان، لبنان، ليبيا”، في تمام الساعة 5:35 مساءً، وفي “عمان والإمارات” الساعة 7:35، ويعرض في “تونس والجزائر” الساعة 4:35 مساءً.

الكاتب

  • مسلسل شباب البمب11 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان