تقرأ الآن
ليه مسلسل البيت بيتي نجح ؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
335   مشاهدة  

ليه مسلسل البيت بيتي نجح ؟

مسلسل البيت بيتي
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد


مسلسل البيت بيتي بتدور أحداثه في إطار كوميدي، في 10 حلقات وبيتعرض على منصة “شاهد” حصريًا، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي، وسامي مغاوري، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي. 

المسلسل نجح وعمل رد فعل في الشارع وعلى مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، المسلسل نجح لأنه معمول بفن بعيدًا عن زحمة رمضان، المسلسل نجح على الرغم أنه مسلسل محدود إنتاجيًا، ولكنه قدر يستغل أدواته ويحقق نجاح مبهر. 

كريم محمد عبد العزيز موهبة صبورة جدًا، كريم كان  يستطيع أن يقوم بطولة العديد من الأعمال وكان يستطيع أن يتصدر العديد من الأعمال بدعم من والده، ولكنه فضل أن الجمهور هو اللي يختار له تلك اللحظة، لحظة البطولة.

 كريم فنان خفيف الظل جدًا، قادر على الإضحاك، ممكن يكون أخف ظلاً من والده محمود عبد العزيز، لأن محمود عبد العزيز فنان متمكن من كل أدواته، ولكن الحقيقة كريم مميز فى الكوميديا بشكل واضح، قد تصل به تلك الموهبة إلى مصاف أهم نجوم الكوميديا في السنوات القادمة خاصة أنه حتى الآن يعتبر فنان ملتزم وذكي . 

يشارك كريم بطولة المسلسل الفنان مصطفى خاطر القادم من مسرح مصر، صاحب الوجه البريء الطفولي، القادر على نزع الضحكات بدون ضجيج، بأداء كوميدي بسيط، وقد حقق نجاحات في السينما والمسرح والتلفزيون من قبل، وقد نال إعجابي في مسلسل نيللي وشريهان

المسلسل هنا يقدم فكرة الرعب الغامض مع مسحة كوميدية، المسلسل مع إنه بسيط جدًا ولكنه مكتوب بصورة جيدة، الأدوار متسكنة بشكل جيد جدًا، علا رامي ونبيل علي ماهر قدموا أداء جميل، وكانت مفاجأة العمل الحقيقية الوجوة الجديدة، وتتنوع الحلقات بين الكوميديا والرعب، وقصته بتحكي عن بينو ( مصطفي خاطر) الشاب المدلل لأسرة ثرية، ويكتشف بعد وفاة والده أنه ترك قصر قديم يحتوي على قصص مرعبة، بينما كريم محمود عبد العزيز يقوم بدور سائق التاكسي وعلاقته بالقصر بتبدأ لما توصل جدته علا رامي لحد باب القصر ويختفي التاكسي حينها.

إقرأ أيضا
تاريخ حفلات الليلة المحمدية

المسلسل يعتمد على كوميديا الموقف، والكيمياء ما بين مصطفي خاطر وكريم محمود عبد العزيز جميلة جدًا، والموسيقى التصويرية بتزيد الأحداث غموض وبتخليك مشدود، ميرنا جميل عاملة دور مختلف بعد مسلسل اللعبة، والمفأجاة الحقيقية أنه أعلنوا عن قيامهم بجزء تاني بعد نجاح الجزء الأول 

الكاتب

  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان