رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
83   مشاهدة  

مات قتلاً والسبب نكتة .. عن أسطورة نادي لاتسيو والمنتخب الإيطالي

نادي لاتسيو


اللاعب لوتشيانو ري تشيكوني أسطورة نادي لاتسيو الإيطالي والمنتخب الإيطالي هو بطل قصتي التي أود مشاركتها معكم، فحياته مليئة بمواقف مضحكة وأخرى حين تقرأها تشعر بحزن كبير.

اشتهر “ري تشيكوني”  بمقالبه الكثيرة مثل أنه ذات مرة وضع عناكب في غرفة الملابس ليحعل أصدقائه يشعرون بالذعر، و ذات مرة سرق مفاتيح سيارة مدير نادي لاتسيو الإيطالي الفني بعد تمرينة طويلة أرهقته و أرهقت جميع اللاعبين  وفي أثناء تلك الموقف لم يكن أمام المدرب إلا أن يعود إلى منزله بتاكسي.

لوتشانو ري تشيكوني
لوتشانو ري تشيكوني

وهناك مواقف أخرى متعددة وكثيرة كان “ري تشيكوني” يزعج زملاءه، حيث مازحهم كثيرًا وجعلهم يشعرون بالذعر حينما استخدم الألعاب النارية في التمرين وهذا شيء جديد في ملاعب الكرة.

ليس كل المقالب نهايتها مضحكة ففي يوم من أيام عام 1977 كان “ري تشيكوني” قد حصل على بطولة ما، وحينها أحب أن يُهدي زوجته أغلى عقد مجوهرات كعادته، وكعادته أحب أن يصنع  في الجواهرجي مقلب، فأخد اتنين من أصدقائه و ارتدوا أقنعة عصابة ومسدسات صوت ليقتحم المحل و يفزع العامل و بعد ما يعطيه العقد يكشف عن هويته الحقيقية، ولكن لم تجري الرياح بما تشتهي السفن فلم تسير خطة ري تشيكوني كما أراد أبدا.

نادي لاتسيو
لوتشانو ري تشيكوني

قام العامل بإخراج مسدس وأطلق النار على اللاعب “ري تشيكوني” و أصدقائه في حالة ذعر و من ثم أزالوا القناع من على وجهه، حينها أدرك العامل أن هذا هو اللاعب الإيطالي ري تشيكوني وقبل أن يتوفى ري تشيكوني قال له أنت قتلتني و أنا كنت أريد أن أمزح معك فقط أنا لن أسامحك.

اقرأ أيضًا
منتخب فرنسا .. متعدد الجنسيات

إقرأ أيضا
صباح الفل

وللأسف قبل مجئ الإسعاف كان قد توفى بالفعل أسطورة نادي لاتسيو الإيطالي والمنتخب الإيطالي لوتشيانو ري تشيكوني جراء مزحة ومقلب.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان