رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
320   مشاهدة  

مسلسل أرنولد شوارزنيجر الجديد .. حبيته

أرنولد شوارزنيجر
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد



ما زال أرنولد شوارزنيجر يعرف طريق النجاح، ومازال بينه وبين الجمهور خط لم ينقطع، أنه حتى لو كان ممثل متوسط ولكنه نجمًا سطع في عالم التمثيل والفن.

قدم أرنولد شوارزنيجر هنا مسلسل يقدم انعكاسًا لحياته الشخصية ومشكلته الشهيرة مع والده، أرنولد كان يعاني مع والده وكان يعاني مع فكرة الأبوبة عمومًا، قد يكون أرنولد قدم نموذج جيدًا في العديد من المواقف الشخصية، أبرزها الاعتراف بابنه الفنان الشاب واعتذره لزوجته وإنهاء إجراءات الطلاق.

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر وابنه

أرنولد شوارزنيجر شخصية معقدة بشدة ومع شدة تعقيدها فهو يستطيع أن يقدم نفسه ببساطة شديدة.

قد صدر له الأسبوع الماضي مسلسل وثائقي عن حياته تحت اسم أرنولد وينقسم المسلسل الوثائقي إلى ثلاث حلقات الرياضي والممثل والسياسي ويشارك في الفيلم العديد من الرموز الفنية والرياضية والسياسية ويطرح أرنولد وجهة نظره في الحياة والفن والرياضة وكيف تحول إلى جزء من الحلم الأمريكي حيث ينتمي.

أرنولد
أرنولد

مسلسل درامي تحت اسم FUBAR عبارة عن ثمانية حلقات ومسلسل مصنوع على أساس الصورة الذهنية عن أرنولد في العديد من أفلامه كرجل شرطة أو محارب، وهنا نرى معاناة أب وزوج ضحي بحياته الشخصية من أجل النجاح في عمله ولكنه فجأة يجد ابنته معه في نفس العمل، وهنا تبدأ محاولات معقدة لتقارب بين الأب والبنت التي عاشت حياتها بعيدًا عنه، وتم اختيار نفس الوظيفة لتشابه الجنيات بينهم.

إنها قصة متكررة ولكنه كانت صعبة لأن وضعه في الطرف الآخر مهمة غير عادية له أن يتصدى لمجرم في أحد الدول الآسيوية كان في مقام ابنه في يوم ما، و أشرف على تربيته.

هنا المسلسل يتحدث عن مفهوم الأبوبة بشكل واسع وشامل بحالات متناقضة ومتقربه، هنا على أرنولد أن يتخلص من حب أحد أبناءه بالتبني وأن يتقبل ابنته بما أصبحت عليه.

أرنولد
أرنولد

المسلسل ينتمي إلى عالم أرنولد السينمائي بشكل كبير وواضح والسخرية من الأبطال الخارقين في العديد من المشاهد عبر شخصية مساعدة لأرنولد في المسلسل، أرنولد من خلال المسلسل يدافع عن عالمه السينمائي مع استخدام الوسائل الحديثة في التكنولوجيا.

إقرأ أيضا
الناقد طارق الشناوي

في الفيلم الوثائقي قال أرنولد قال أنه كان فى حاجة إلى عدو كان في حالة سلفيستر ستالون وجاء المسلسل ردا على مسلسل ستالون والحقيقة جاء مسلسل ستالون ضعيفًا من وجهة نظري ولا ينتمي له حيث جاء المسلسل من عالم The Godfather حيث تم رفضه في الفيلم حينها فحاول أن يقدم مسلسل من عالمهم .

الكاتب

  • أرنولد شوارزنيجر محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان