همتك معانا نعدل الكفة
348   مشاهدة  

مسلسل رمضان كريم .. ويزو والتنمر

ويزو ومسلسل رمضان كريم
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



منذ أعلن عن الجزء الثاني لمسلسل رمضان كريم والذي حقق الجزء الأول منه نجاح كبير، والناس تنتظر الجزء الجديد، وتنتظر نجوم المسلسل الذين ارتبط بها.

وأُعلن عن اشتراك الممثلة ويزو في الجزء الجديد، ومنذ بداية ظهور ظهورها ومن اول مشهد لها وجدنا أنها لم تغير طريقة أداءها التي أتت بها واعتادت عليها من مسرح مصر، طريقة السخرية على جسدها والتنمر عليه من زملائها الموجودين معها في المشهد.

من أول ظهور ويزو في المسلسل وبدأ التنمر عليها وعلى ضخامة جسدها، وكأنما هذه هي طريقتها الوحيدة وهذا هو باب رزقها الوحيد في التمثيل، وتحولت ويزو إلى كاراكتر ليس إلا، على الرغم من أن الفرصة التي حصلت عليها في مسرح مصر كانت أوسع وأكبر من ذلك ، وكان من الممكن ان تصبح ممثلة كوميدية جيدة، ولكن ويزو ضيقت الفرصة وقزمتها وحولتها لمجرد إفيه طويل، وأصبح من المتوقع عند ظهور ويزو ماذا سيحدث؟، وماذا ستقدم فهي موجودة من أجل إضحاك الناس من خلال التنمر على جسدها، ولم تتعلم ويزو ممن سبقوها أن هذه الطريقة في التمثيل عمرها قصير، وأنها ربما تُضحك مرة أو مرتان ولكن ليس طول الوقت، ومع مرور الوقت تصبح نكتة بايخة وثقيلة الظل.

YouTube player

ولا تعلم أيضا كم الضرر الذي تتسبب فيه من كم التنمر والتحريض على إيذاء أصحاب الأجسام الضخمة، فكم واحد فكر أو استعان بجملة من الجمل التي قيلت لويزو في المسرحيات أو المسلسلات التي ظهرت فيها، وكان جسدها مادة إضحاك وسخرية، وكم شخص عانى وتألم من هذه المشاهد لأنها تذكره بمواقف سخيفة وجمل مهينة تعرض لها وسمعها بسبب تنمر الآخرين على جسده، وكم تعرض طالب أو طالبة لمضايقات زملائه/ا بعد هذه المشاهد السخيفة والتي لا تحمل من الضحك شيء.

الفن شئنا أم أبينا يغير فينا ويحركنا ويساعدنا أحيانًا ويؤذينا أحيان أخرى، والفنان الذي يظهر أمامنا على الشاشة لديه مسؤولية حتى وإن كان يعمل من أجل ان يستمتع هو شخصيًا، فالفنان لابد وأن يكون لديه قدر من الثقافة تحميه من نفسه وتحمينا نحن من اختياراته، ويكون لديه وعي حتى وإن اختار أداور الشر فلابد وأن يكون على وعي هو يفعل ذلك لماذا؟، وما الهدف من اختياراته؟.

تقدم ويزو في المسلسل دور ابنة اخت الممثل سيد رجب “الحاج رمضان” مسحراتي الحارة والذي تقيم عنده فترة خلال شهر رمضان هي وزوجها.

إقرأ أيضا
برومو مسلسل الحشاشين

الكاتب

  • ويزو ومسلسل رمضان كريم إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان