رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬203   مشاهدة  

مصرع أخت أنغام .. الجزء الرابع من أزمات عائلة الموسيقار محمد علي سليمان

  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

شهد يوم 12 أكتوبر كارثة أحاطت بأفراد عائلة الموسيقار محمد علي سليمان، حيث توفيت نجلته غنوة عام 2018 التي تقوم بالبيت من حيث أخيها المعاق فضلاً عن والدتها ورعاية أبيها، وانطوت صفحة قاسية في كتاب أنغام.

مصرع أخت أنغام .. أحزان تتجدد

غنوة سليمان
غنوة سليمان

جدد مصرع أخت أنغام أزمات عائلة الموسيقار محمد علي سليمان مع الموت المفجع، حيث أن آخر حادثة مفجعة أحاطت بعائلة الموسيقار محمد علي سليمان كانت في أكتوبر من العام 1995 م حين عُثِر على جثة شقيقه المغني عماد عبدالحليم على ضفاف النيل في حادثة شغلت الرأي العام ولم يُعْرَف سببها حتى الآن وتكهن كثيرون أن المخدرات هي من أنهت مسيرة وريث عبدالحليم حافظ ـ كما قال العندليب ـ.

اقرأ أيضًا 
أنغام وأحمد إبراهيم.. لا تستسلموا لهذه العلاقات

الصدفة القدرية أن مصرع أخت أنغام جاءت قبل شهرين من ذكرى وفاة عمها عماد عبدالحليم، وهو نفس الشهر الذي يحتفل فيه والدها بعيد ميلاده الحادي والسبعين.

الأزمة الثانية في أسرة محمد علي سليمان بعد وفاة عماد عبدالحليم وقبل مصرع أخت أنغام تتمثل في نجله المعاق والذي سبب خلافات بين غنوة وأنغام وصل إلى استديوهات التوك شو.

غنوة وأنغام وخلافات عائلة محمد علي سليمان

قبل مصرع أخت أنغام بـ 3 سنوات، نشرت غنوة منشورًا لها عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك تهاجم فيه أنغام نتيجةً لموقفها من أخيها المعاق بعد برومو برنامج مصارحة حرة والذي استضاف أنغام وقالت هو ليس شقيقي بل أخي غير الشقيق، وصبت فيه جام غضبها على أنغام وقال “أخوكي غير الشقيق!! بس أخوكى عارفة الناس أصلها بتساعد الناس الغلابة اللي في الشارع مش أخوها غير الشقيق يا جاهلة يا غبية!! فرحانة بغلطك”.

وأضافت أخت أنغام: “أحمد مش محتاج منك حاجة اللي هو أخوكى غير الشقيق أصل هو أصلا خسارة يبقى أخوكى علشان أنت خسارة فيكى تاخدي ثواب أنك حتى تقوليله كلمة حلوة اللي حتى مبتقوليهاش ده أنت حتى لما شفتيه استخسرتي تبوسيه”.

واختتمت غنوة منشورها قائلةً : “‏أنغام‬ للأسف اسمك مش هتقدري تغيريه وأحمد بيعرك أوي خسارة فيكى شرف أنه اسمه على اسمك للأسف مش هنعرف نغيره، أنت خسارة فيكي تشوفيه أصلا مش يبقى أخوكي غير الشقيق ومش شرف لينا أنك للأسف أختنا، دي بجد اللي حاجه تعر.. أحمد ده نعمة كبيرة ربنا مش عايز ينولهالك”.

لم يكن صدام غنوة وأنغام بسبب أخيهما المعاق نتيجة لبرومو برنامج مصارحة حرة، بل في سنة 2013 ظهر أخ أنغام المعاق مع ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” من أجل تساعده للعلاج في الخارج، إذ يحتاج أكثر من عملية جراحية حتى يستطيع الحركة، وأعلن أن أنغام رفضت مساعدته.

 

بدورها ردت أنغام على كل هذا بمنشور قصير لها واكتفت فيه بقولها “إن الله مع الصابرين، وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

إقرأ أيضا

أنغام وأحمد عز .. محمد علي سليمان يوصي بوصية

أحمد عز وأنغام
أحمد عز وأنغام

جاءت الأزمة الثالثة في أسرة الموسيقار محمد علي سليمان وهو نبأ زواج أنغام وأحمد عز والذي تسبب في حرج للموسيقار محمد علي سليمان نتيجة لمعرفة الإعلام به وإساءة التناول له.

جاءت خلافات الأختين لتدفعه أن يكتب منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً ” لدى إحساس قوى بقرب الأجل (والله اعلم) أوصيكم بامى ست الحبايب وحبايب بابا أنغام وغنوه وخالد وأحمد وحبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين فهم قرة عينى .. صدقوني”.

الكاتب

  • وسيم عفيفي

    باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان