رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬709   مشاهدة  

مصطفى درويش .. لما تبقى تافه مغمور بتدور على تريند

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


كلنا نرتكب الأخطاء ، فلا تتصرف وكأنك أفضل من غيرك. – ألدوس هكسلي

مصطفى درويش ممثل مصري عمره ٤٠ عاما شارك في أدوار هامشية لحوالي ١٥ عملا، لكنه في الفترة الأخيرة أدمن تصدر التريند وصار الهبد أحد أهم مميزاته.

الرجل أعلن بجرأة شديدة أن أتعاب محامي فتاة ميت غمر التي تعرضت للتحرش الجماعي عليه، ولم يدفع شيئا وحصل المتهمون السبعة على البراءة لكنه بعد الحصول على اللقطة لم يدفع أتعابا ولا حتى علق على مثل هذا الحكم الظالم.

ثما عاد الرجل مصطفى درويش – إن حسبناه رجل – ليتصدر التريند مرة أخرى بإشاعة كاذبة في قضية تحرش الرجل بطفلة المعادي الصغيرة، ليتهم مدير المعمل بمحاولة اثناءة السيدة الكريمة فاضحة الرجل المتحرش وأنه يضغط عليها لاثنائها عن هذا، لنكتشف بعدها أن الرجل يساند موظفته تماما والأخ مصطفى “بيهبد” فقط من أجل اللهاث خلف التريند.

الكذب لا يخفي الحقيقة ، إنما يؤجل انكشافها. – ألدوس هكسلي

الرجل يكذب فقط بلا أي خلفية فنية بلا أي انجاز حقيقي في عمره لهذا قرر وللمرة الثالثة في أقل من شهر أن يواصل الهبد بحثا عن التريند ليهاجم الفنانة هند صبري لاختيارها للمشاركة في موكب المومياوات المصرية على الرغم من أنه هند صبري المحامية المثقفة – مصرية الجنسية لزواجها من مصر – التونسية الأصل والجنسية أيضا أفادت مصر والنساء المصريات وأثرت في المجتمع المصري أكثر بكثير من هذا الشاخص الإمعة الذي لا يعرفه أحد، هند صبري النجمة صاحبة المواقف والأدوار وسفيرة الأمم المتحدة هي نجمة ضمن العديد من النجوم الذين سيشاركون الحدث التاريخي لكن عاشق الهبد المغمور اصطفاها وحدها بحثا عن التريند.

مصطفى درويش

الرجل من جهله وإمعته يشبه عملية نقل المومياوات المصرية الفرعونية للمتحف الجديد بدفن الأمهات، وكأننا نعرض أمهاتنا للسائحين بعد موتهم، الرجل من جهله لا يدرك أن تلك احتفالية عالمية قد ندعو إليها نجوما عالميين للدعاية عن متحفنا الجديد.

الرجل من جهله لا يرغب في أن تحضر هند صبري دفنة امك، على الرغم من أنك قد تسعد بحضور الفنانة الكبيرة هند صبري لدفنة أمك وأمه.

إقرأ أيضا
خردة الفضاء

مصطفى درويش هو ملخص للكثيرين على السوشيال ميديا أصحاب المنجز الصفري الذين لم يحققوا شيئا في حياتهم ويبحثون عن تريند زائف ليتحققون.

الرحمة من فضلكم أيتها الصحافة التي توفر هذا الدعم للمخبولين والتافهين.. كفاية درويش اللي حتى مدفعش إيجار كافيه “روقة” بقاله سنة

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
16
أحزنني
1
أعجبني
6
أغضبني
0
هاهاها
5
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان