رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬812   مشاهدة  

معز مسعود يستعد لزواج جديد من حلا شيحة .. دراسة في نظرية المزواج والحجاج

معز مسعود


كان خبر ارتباط الداعية المودرن معز مسعود بالفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة مدهشا للغاية، فالفنانة لم يمر عليها أكثر من عام من طلاقها من زواجها السابق والهجوم الحاد عليها من لجان حماية السلفيين، والداعية المودرن الذي تزوج الفلوجر السياحية باسنت نور الدين ثم بعدها بعام طلقها وتزوج الفنانة شيري عادل وأنتج لها مسلسل السهام المارقة يعود ليضرب من جديد بزواج جديد من امرأة شهيرة أخرى كأنه يتزوج حسب الترند.

المدهش أن متوسط عمر زواج الداعية المنتج العصري خليفة عمرو خالد المولود في دولة الكويت في الخليج العربي لا يزيد عن عام ونصف العام، ثمانية عشر شهرا هو متوسط عمر زواج مسعود الذي يملك في جعبته ٣ تجارب زواجية معلنة رغم أن عمره لم يتجاوز ٤٢ عاما.

ويبدو هذا مفهوما اذا بحثنا خلف سيرة الساب الذي بدأ حياته حتى سن السابعة عشر عازفا للجيتار في فرقة موسيقية قبل أن يتوفى ٦ من أصدقاءه في ظروف مختلفة ويقوم هو شخصيا باستئصال ورم حميد من جسده رغم عمره الصغير ثم حادث سيارة كاد يودي بحياته ليقرر الالتزام.

حتى حياة الدعوة التي بدأها في عمر الثلاثين عام ٢٠٠٢ في الولايات المتحدة كانت تحولا أخر في كارير دارس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة،

وهي السنة السابقة لزواجه الأول من سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية في ٢٠٠٣ والتي انفصل عنها ليتزوج باسنت لمدة ١٧٩ يوما لينفصل عنها ويتزوج شيري عادل لمدة عام ونصف ثم يستعد للزواج من حلا شيحا.

لا يعرف المتابع جيدا وظيفة معز مسعود الأن بعد مشاركته في انتاج أكثر من عمل فني وتوقفه تقريبا عن برامج الدعوة بعد انحسار سوقها عقب سقوط عمرو خالد وانحسار المد الديني الوهابي وتسيد مصطفى حسني للبقية الباقية من تراث هذه البرامج.

لكن الأكيد أن الداعية المودرن مهووس بالزواج من الشهيرات اللاتي يقبلن الزواج منه رغم سوابقه المثيرة للقلق.

تمنياتنا بالتوفيق للفنانة حلا شيحة في مشوارها الفني المقبل وزواجها المنتظر من معز مسعود

إقرأ أيضا
صوت مصر

وربنا يهدي هذا الزواج ليستمر عامين

ملحوظة : كنا أول من نشر خبر طلاق معز مسعود وشيري عادل وكذباه حينها لتنشره كل مواقع مصر بعدها بشهرين

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
3


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان