رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
268   مشاهدة  

قصة حب مذهلة .. منحها كبده فمنحته قلبها

قصة حب

Share

وبما أننا في زمن كل ما يلفت الرجل في المرأة قد يكون جسدها، وكل ما يلفت نظر المرأة في الرجل جيبه أو “السكس باكس”، هناك قصة حب أثارت غيرتي أنا الهانم، عن رجل ألماني تبرع لامرأة لا يعرفها بجزء من كبده، لتمنحه قلبها بعد ذلك.

وبدأت القصة في مارس ٢٠١٤ حين شخص الأطباء مرض هيذر كروجر الشابة الألمانية صاحبة الـ٢٧ عام بسرطان في الكبد في مرحلته الرابعة، وكان لابد من إجراء عملية زراعة كبد ولكن لا متبرعين والوقت ضيق لأنها مرحلة متأخرة.

حينها كان الضابط  كريس ديمبسي يستمع لابن عم المريضة في استراحة ضباط الانقاذ في مدينة فرانكفورت، ولا يعلم حتى الأن لماذا وجد نفسه يطلب من زميله أن يجري اختبارات توافق الأنسجة والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

 يومها لم تخفي الشابة كروجر فرحتها، بينما كان ديمبسي حريصاً على رسالة واحدة يجب أن تعيها جيداً : أنت لست مدينة لي بأي شيء

حب

وعقب إجراء العملية الجراحية والاطمئنان على قبول الجسد للكبد المزروع بدأ ديمبسي في الانسحاب تدريجياً لشعوره بالارتباك، بينما لم تسمحه له كروجر بهذا حتى طلبها للزواج في ديسمبر من عام ٢٠١٥ ثم تزوجا في أكتوبر ٢٠١٦ لتقول العروسة خلال نذور الفرح “زوجي هو الرجل الأكثر صدقاً في الحياة، لقد منحني حياتي الجديدة بكبده ثم منحني قلبه، فربما أكون المرأة الأسعد في التاريخ”.

إلى هنا تنتهي القصة ولكن أنا كـ”واحدة ست مش كصحفية” لدي رأي أخر قبل أن نتشحتف ونتنهد ونقول يا بختها، هذا ليس حباً إنه مجرد شعور بالامتنان لأنه منحها الحياة، وستكشف الأيام عن هذا، وربنا ما يجيب طلاق

 

إقرأ أيضا

إقرأ أيضاً

نور الشريف وبوسي.. قصة حب تعرف معنى كلمة للأبد

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان