تقرأ الآن
منى الشاذلي .. مدام فونطاس الإعلام المصري

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬761   مشاهدة  

منى الشاذلي .. مدام فونطاس الإعلام المصري

منى الشاذلي
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


هذا المقال عن السيدة منى الشاذلي ممنوع على ذوي القلوب الضعيفة

ظهرت مع السيدة منى الشاذلي التي تشاركني اسم العائلة دون صلة قرابة نهائية مرة واحدة في ليلة الإعلان الدستوري للرئيس المعزول محمد مرسي، فوجئت بكمية الصلف والجهل وتجاوز القواعد لدرجة أن فريق اعدادها أعتذر لي بأكمله بعد الحلقة عما فعلته، لكن السيدة منى أو مدام فونطاس الإعلام المصري صاحبة أشهر تكريعة على الهواء والتي غربت شمسها نهائيا لدرجة تقديم برنامج “هاي كوبي” لبرنامج الفنانة إسعاد يونس على قناة السي بي سي ولا يراها أحد، وتحصل على ما يقرب من المليون جنيه أجرا شهريا نتيجة انبهارها الدائم بضيوف لا يقدمون ما يبهر خرجت علينا لتسرب خبر طلب البيج رامي أول بطل مصري لمستر أوليمبيا في التاريخ نصف مليون جنيه للظهور معها في برنامجها.

وتم تسريب الخبر بصيغة الاستنكار ليسب الجمهور رامي ويتعاطف مع السادة منظمي البرنامج الذي سيحصد إعلانات بالملايين مقابل تلك الاستضافة، والذي سيكسب مئات الألاف من استضافة البطل المصري.

بيج رامي الذي كان قادرا على الحصول على أي جنسية أخرى – الكويت، أمريكا – مقابل رعايته لكنه رفض واحتفظ بجنسيته المصرية ليرفع اسمها عاليا، ابن البرلس البار الذي يحلف به أبناء تلك المدينة الصغيرة لم يطلب سوى أقل القليل، خاصة عندما تعرف أن ياسمين صبري تطلب ربع مليون جنيه لاستضافتها في أي برنامج وهم يستضيفونها.

بل وحتى الكابتن رمضان صبحي يطلب ٢٠٠ ألف جنيه نظير استضافته وهم يستضيفونه، لهذا لم أعرف كيف استكثرت منى الشاذلي مدام فونطاس الإعلام المصري هذا المبلغ على بطل العالم في كمال الأجسام؟

لكنه بالتأكيد الجهل

الجهل يصنع من المدهشات ما يخجل منه ذوو العقل.

أسفين يا بيج رامي على ما يفعلوه.. هذه ليست مصر، مصر هي عشرات الجماهير التي خرجت تستقبلك في المطار حبا وفخرا دون أي مصلحة.

إقرأ أيضا
تامر حسني

ولكم مصركم ولنا مصرنا

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
19
أحزنني
1
أعجبني
13
أغضبني
5
هاهاها
3
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان