رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
983   مشاهدة  

من يحاسب يوسف الحسيني على جريمته؟؟؟

يوسف الحسيني
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


إن كانت تلك عقلية الإعلامي يوسف الحسيني فهي مصيبة وإن مر الأمر دون عقاب فالمصيبة أفدح

خرج الأخ يوسف الحسيني على الهواء من القناة الأولى في التليفزيون المصري ليعلن للمشاهدين أنه مصابا بالكورونا متحور أوميكورون لكنه حضر إلى البرنامج بعدما غاب عنه في الأمس لتأبين الراحل الإعلامي وائل الأبراشي، قال “الحسيني”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”: “من غير ما يكون عندنا قلق أنا غالبا عندي أوميكرون، لذلك مقدرتش أحضر للبرنامج أمس”.

وأضاف “الحسيني”: “أنا جاي النهارده مخصوص علشان لازم يكون فيه تأبين للأستاذ الراحل وائل الإبراشي من داخل الأستوديو الذي بدأ فيه هذا البرنامج”.

بالطبع تم حذف الفيديو فورا من على يوتيوب في محاولة لإخفاء الجريمة التي ارتكبها الأستاذ.

يقول برنارد شو: كانت الانسانية لتكون سعيدة منذ زمن لو أن الرجال استخدمو عبقريتهم في عدم ارتكاب الحماقات بدل أن يشتغلو باصلاح حماقات ارتكبوها

لم يهتم الأخ الإعلامي بحجم العدوى التي قد يصيب بها زملائه في الاستوديو من معدين ومصورين ومهندسو صوت وفنيين بل وحتى عامل البوفيه ورجل الأمن وغيرهم، تبذل الدولة المصرية جهودا جبارة في محاولة تغيير السلوك التهاوني المصري تجاه الجائحة ليخرج يوسف الحسيني ليدمر تلك الجهود خلال تواجده مصابا بالكورونا على الهواء يخاطب الشعب المصري من برنامجه.

يوسف لم يتسبب فقط في عدوى زملائه بل أقنع المئات إن لم يكن الآلاف أن النزول من البيت ومخاطبة الناس والعمل ونحن مصابين ليس خطأ بل فضيلة “طالما النية صافية” بجهل مرعب لشخص يفترض فيه أنه يعمل بمهنة للتنوير والإيضاح.

تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

ننتظر من المجلس الأعلى للإعلام عقوبة قاسية في حق حماقة الأخ يوسف، ننتظر أل يمر الأمر مرور الكرام لأن ما ارتكبه هو حماقة كبرى ترتقي لمستوى الجريمة يجب أن يعاقب عليها كما يجب حتى يعرف من شاهدوه أن مخالطة الأمنين أثناء الإصابة بالكورونا جريمة تستحق العقاب.

إقرأ أيضا
اليوتيوبر محمود السيسي

عزيزي يوسف الحسيني .. هو الآي كيو كام بجد؟

 

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
5
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان