رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
87   مشاهدة  

بتوجيهات من الرئيس .. حياة كريمة تدعم مواطن في محافظة أسوان بعد حريق منزله

مواطن في محافظة أسوان

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم دعم عاجل لـ مواطن في محافظة أسوان عقب تعرض منزله لحريق نشب فيه، وعلي الفور تحركت مؤسسة «حياة كريمة» لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بتقديم كافة أوجه الدعم العاجل واللازم لأسرة المواطن في قرية الحكمة بوادي النقرة بمحافظة أسوان، وذلك لتضرر منزله إثر الحريق الذي نشب به، وأدى إلى تلف كافة محتوياته.

وبشكل عاجل تواصلت فرق الرصد الميداني بمؤسسة «حياة كريمة» مع المواطن المتضرر لتقديم كافة أوجه الدعم له ولأسرته، من ترميم المنزل،، وتقديم المواد الغذائية، والمفروشات والأجهزة الكهربائية اللازمة تعويضًا له عما تعرض له منزله من أضرار الحريق الذي نشب فيه.

حيث قام اليوم فريق مؤسسة حياة كريمة بأسوان بزيارة عاجلة للمنزل المحترق بقرية وادي النقرة بمركز نصر النوبة لتقديم العديد من الأجهزة الكهربائية تتمثل في ثلاجة وغسالة وبوتاجاز وعدد من البطاطين ومواد غذائية للأسرة المتضررة .كما قام الفريق الهندسى بالمؤسسة بحصر التلفيات الموجودة بالمنزل والعمل على اصلاح الضرر بشكلٍ عاجل.

يأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة «حياة كريمة» بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية، وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة على توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين والتخفيف عن كاهل الفئات الاولي بالرعاية.

مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان مواطن في محافظة أسوان

إقرأ أيضا
المجمع التعليمي

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان