رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
193   مشاهدة  

موضة التايجر فيروس ينتشر في كل العالم

موضة التايجر
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

يبدو أن موضة التايجر وارتداء النساء الجميلات لهذا الاستايل، أمر غير مقتصر على نجمات مصر، فرصدت الكاميرا الأخوات كارديشيان “كيم وكاتي وكيندال” في أكثر من مناسبة وهن يرتدي التايجر، وبأشكال مختلفة فمرة نشاهد واحدة منهن ترتديه في صورة فستان طويل أو فستان  قصير، ومرة في شكل بنطلونات، أو بذلات، أو بنطلونات قصيرة، أو في شكل Jumpsuit  ، أو في شكل معطف، أو جاكت قصير، أو قميص خروج ، و حتى في صورة حذاء برقبة أو صندل مفتوح.

وفي صورة أكسسورات مكملة للزي مثل حقيبة خروج والتي ارتدتها خولي كرديشيان أثناء سيرها في إيطاليا مع أختها كيم كرديشيان، وارتدته كريس جينير في صورة فستان شفاف أثناء تواجدها في إيطاليا أيضًا، وفي لوس أنجلوس ارتدته كريس جينير وهي تستند على حافلة في صورة بذلة وأكملت الطقم بقبعة من الخوص، وارتدته كيندال جينير في صورة فستان قصير في منهاتن، ولقطت الكاميرات المتلصصة كيم كارديشيان وهي ترتديه في صورة jumpsuit ملتصق  بالجسم أثناء تواجدها في باريس في إحداى السهرات وهي خارجة من سيارتها، ومرة أخرى التقطت الكاميرات كيم مرة أخرى وهي في باريس وهي ترتدي Jumpsuit أخرى في شكل التايجر وفوقه معطف من نفس القماش والشكل.

معروف عن الأخوات كارديشيان واللاتي تنضم إليهم أيضا كورتيني كارديشيان وكايلي جينير ارتدائهن الأحدث وعلى حسب خطوط الموضة، ويجرين وراء أن يكن ملفتات وجاذبات ويرتدين الأحدث وأن يقلدهن الجميع، وهن لا يقلدن أحد.

ويبدو من تكرار ارتدائهن هذا الشكل أنه المظهر المفضل لديهن أكثر، حيث يرتدينه سواء في مناسبات عامة أو حفلات عائلية أو مع الأصدقاء، ويبدو أن هذا الشكل يوضح أنهن محبات للتفاخر والتباهي ويعطيهن انطباع دائم ومتكرر بهذا.

إقرأ أيضا
تاريخ حفلات الليلة المحمدية

ومن خلال الصور سنكتشف أن عائلة كرديشيان يستخدمن هذا المظهر طوال الوقت في جميع المناسبات وفي جميع الأشكال من الملابس، ويبدو أن الأمر لا يقتصر على نجمات مصر والوطن العربي، وأنه مغر للرجال في كل مكان وليس لرجال الوطن العربي فقط.

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان