رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬681   مشاهدة  

“مو ذكي” و”ياسر عبد المقصود” و”أبو هشيمة” نص اقتصاد مصر الخاص في صورة مع الهضبة

مو ذكي
  • صحفية استقصائية وباحثة في شؤون الشرق الأوسط، نشأت تحت مظلة "روزاليوسف" وعملت في مجلة "صباح الخير" لسنوات.

    كاتب برونزي له اكثر من 100+ مقال



تداول رواد مواقع التواصل مؤخرًا صورًا تجمع عمرو دياب بعدد من أصدقائه، خلال رحلة لقضاء العيد في فرنسا. مو ذكي، وياسر عبد المقصود، وأبو هشيمة الثلاثية المقربة من الهضبة أثارت تساؤلات المتابعين؛ خاصةً حول ذكي وعبد المقصود اللذان لم يظهرا كثيرًا في الإعلام، رغم علاقاتهما الوطيدة بالوسط الفني. 

الصور المتداولة جمعت رجال الأعمال الثلاثة الذين وصفهم معلقون بـ “نص اقتصاد مصر”، أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى في مدينة كان الفرنسية، حيث التقوا بحارس مرمى منتخب المغرب وإشبيلية الإسباني، ياسين بونو. الثلاثي على علاقة وطيدة بعمرو دياب تمتد لسنوات، وهو أمر معروف بالنسبة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ والذي أصبح محط اهتمام الجمهور بعد زيجته الأخيرة من الممثلة ياسمين صبري. 

مو ذكي
مو ذكي وياسر عبد المقصود وأبو هشيمة مع ياسين بونو حارس منتخب المغرب

أمَّا محمد ذكي المعروف بـ”مو” فقد أثار الظهور الأخير له فضول الكثيرين، على الرغم من أنه ليس الظهور الأول له مع الهضبة في أكثر من مناسبة. فقد نشر مو ذكي عبر حسابه على إنستجرام صورًا جمعتهما في مسابقة السعودية الكبرى للفورمولا 1 قبل عامين. كما تربطه علاقات أخرى مع فنانين مثل مي عمر، وهدى المفتي، وعمرو يوسف الذين نشر صورة معهم ظهر بها الهضبة خلال موسم الرياض. وهو صديق مقرب لشخصيات مثل أحمد حلمي، وتامر حسني، وأصالة، وحماقي، وأبو، وأمير كرار، والمنتج حمدي بدر، وغيرهم. 

مو ذكي
موسم الرياض 2021

كل هؤلاء جمعه بهم مجال عمله المميز، حيث يملك ذكي معرض للسيارات الفخمة والمميزة منذ عام 2000م؛ ويتعامل معه العديد من الفنانين ومشاهير العالم العربي إن لم يكن معظمهم. دخل ذكي مجال السيارات في سن صغيرة، ويبدو أنه يتشارك هذا الشغف مع مطربه المفضل وصديقه المقرب عمرو دياب. وبسبب حرصه على التجارة في أنواع السيارات الفارهة التي تجذب المشاهير ارتبط بصداقات مع الكثير منهم، ودائمًا ما يشارك لحظاته معهم سواء داخل المعرض أو خارجه.

مو ذكي
الثلاثي أبو هشيمة ومو ذكي وياسر عبد المقصود في فرنسا

بعكس صديقه مو ذكي النشيط دائمًا على مواقع التواصل، والمقرب من الوسط الفني ولا يفوت فرصة لمشاركة صوره مع أصدقائه المشاهير، يفضل الدكتور ياسر عبد المقصود، صاحب شركات عبد المقصود المتخصصة في المجال الطبي، البقاء في الظل والحفاظ على حساباته عبر السوشيال ميديا خاصة. 

يمتلك عبد المقصود مجموعة شركات ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحرص على التوسع في المجال الطبي، وخاصة العلاجات المبتكرة للأمراض النادرة. كما وقع مؤخرًا بروتوكول تعاون مع شركة صناعات دوائية ضخمة بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا
اللواء مصطفى بدر

الكاتب

  • مو ذكي إسراء أبوبكر

    صحفية استقصائية وباحثة في شؤون الشرق الأوسط، نشأت تحت مظلة "روزاليوسف" وعملت في مجلة "صباح الخير" لسنوات.

    كاتب برونزي له اكثر من 100+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان