رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬066   مشاهدة  

ناردين فرج المذيعة التي لا يعرفون اسمها في برومو “إحنا التلفزيون المصري”.. من تكون؟

ناردين فرج
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد


بعد نشر برومو برنامج التاسعة المقرر أن يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي وعدد من الإعلاميين بينهم الإعلامية المصرية ناردين فرج مقدمة برنامج “ذا فويس”، عبر عدد من مستخدمي السوشيال ميديا والإعلاميين -من أبناء ماسبيرو- عن استيائهم من الاستعانة  بإعلاميين من خارج ماسبيرو.

من بين الإعلامين الذي استنكروا الاستعانة بغير أبناء ماسبيرو واستخدام جملة “إحنا التلفزيون المصري”، الإعلامية هالة أبو علم والتي شغلت منصب مدير عام المذيعين بالتليفزيون.

وخلال مقال بعنوان “أنتم مش التلفزيون المصري” عبرت هالة عن استيائها الشديد من إلغاء نشرة الساعة التاسعة، وتوفير الإمكانيات المادية و البشرية لبرنامج التاسعة رغم عدم توفريها لأصحاب البيت الأصليين مشددة أنتم ( مش التلفزيون المصري ).

تسألت هالة عن اسم المذيعة التي تظهر مع الإبراشي لتقديم البرنامج -تقصد ناردين فرج- بينما استنكر أحد مستخدمي موقع “فيس بوك” وجود ناردين بتدوينة: “…الإعلان استفزنى خصوصا المذيعة اللى مش عارفة تقدم The voice kids جاية تقول احنا التليفزيون المصري”.

في السطور التالية نلخص مسيرة الإعلامية ناردين فرج بداية من عملها لدى محطة “نجوم إف إم” عام 2008 وصولًا إلى “إحنا التلفزيون المصري”:

تقول ناردين إنها بعد التخرج من الجامعة تزوجت وشغلتها الحياة والأسرة، لكن مع عام 2008  فكرت في العمل كمذيعة وساعده في الأمر أحمد فهمي مدير “نجوم إف إم”، حيث تقدمت للاختبارات وبعد أسبوعين حالفها الحظ لأن المحطة بحاجة لمذيعيين جدد بالفعل.

الاستمرار في نجوم إف إم كان صعبًا من دون الحصول على إجازات، شعرت ناردين بالضيق وبالحاجة للتواجد مع أطفالها وأسرتها فغادرت المحطة؛ ربما تجد فرصة تناسب ظروفها الحالية فيما بعد.

شاركت ناردين فرج في تقديم برنامج “Top 20” على قناة “O TV”، وشاركت مروان قدري تقديم برنامج  “صباحك سكر”، وبرنامج نسائي اسمه “قعدة ستات”.

عملت كمراقب لبرامج إذاعة “هيتس إف إم”.

من بين محطات ناردين الإعلامية، تقديم برنامج سياسي عام 2012 -في أثناء فترة الانتخابات- وتصفها بـ “تجربة صعبة” حيث أنها لم تكن تحب السياسة ولا علاقة لها بها، لكنها وافقت رغبة في تجربة مختلفة.

على شاشة “إم بي سي” قدمت برنامج “ET بالعربي”، برنامج “The Voice” ، وبرنامج “The Voice Kids”.

كانت منتج منفذ للمسلسل الإذاعي المصري “بميت راجل”.

شاركت في تقديم حفل أكثر من نسخة لمهرجان الجونة السينمائي، وقدمت حفل افتتاح مسجد “الفتاح العليم” وكاتدرائية “ميلاد المسيح” داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

خاضت تجربتين في عالم التمثيل بمسلسلي من بطولة الفنانة يسرا “الحساب يجمع، فوق مستوى الشبهات”.

تمارس ابنتها لعبة كرة القدم بشكل احترافي وتشجع ناردين نادي الزمالك وتؤكد “إحنا عيلة زملكاوية”.

إقرأ أيضا
سمير صبري

 

View this post on Instagram

 

Happy new year from our family to yours . كل سنه و انتم طيبين

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

الكاتب

  • محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان