رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
553   مشاهدة  

نجوم من أبناء العاملين .. كسروا القاعدة هذا العام

نجوم أبناء العاملين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



مصطلح أبناء العاملين هو صفة تطلق على من حصلوا على مهن أو وظائف بناء على أنهم أبناء عاملين داخل المنظومة، وفي المجال الفني ما أكثر أبناء العاملين في كافة المجالات.

في هذا العام من موسم مسلسلات رمضان الذي قُدم فيه مجموعة من الوجوه الجديدة من أبناء العاملين، ومجموعة أخرى أكدت على نجوميتها وأحقيتها في الفرصة التي حصلوا عليها، وأثبتوا أن مصطلح “أبناء العاملين” ليس دائما صفة كريهة تحمل معاني الواسطة والمحسوبية وعدم الأحقية، ولكن هناك من يستحق الفرصة ولم يكن عبء على الجمهور.

أميرة الديب
أميرة الديب

هذا العام ظهرت الممثلة الصاعدة “أميرة الديب” ابنة المخرج عادل أديب والممثلة منال سلامة في مسلسل مين قال؟ وأثبتت أنها صاحبة موهبة كبيرة ولديها الكثير يمكن أن تقدمه خلال الأيام القادمة، فقدمت الفتاة الطموحة اتي تستطيع أن تقول لا لأي شيء يهدد طموحها ويقف حائل لتحقيق حلمها، وأميرة لها تجربة سابقة في مسلسل نقل عام الذي قدم قبل رمضان، ووقفت أمام محمود حميدة ودينا ونجوم كبار في المسلسل، ولكن مسلسل مين قال أثبت وأكد على موهبة أميرة.

نور النبوي
نور النبوي

وفي رمضان أيضًا ظهر “نور النبوي” ابن النجم خالد النبوي والذي أيضا لم يكن ظهوره هذا العام مع والده في مسلسل راجعين يا هوى أول تجاربه في التمثيل، حيث ظهر العام الماضي في مسلسل الاختيار2، ومسلسل نقل عام، ولكن مسلسل “راجعين يا هوى” كان الفرصة الأكبر والأعمق لإظهار وتأكيد موهبة هذا الشاب الذي ورث عن والده الملامح، وخفة الروح، والقبول، وموهبة التمثيل أيضًا.

أبناء العاملين

“محمد محمود عبد العزيز” ابن النجم الراحل محمود عبد العزيز، والذي بالرغم من إنه يمثل منذ عدة سنوات إلا إنه كان يتعامل مع التمثيل كضيف ولا يعطيه التركيز الكافي، ولكنه بدأ في التركيز من فترة حيث شارك في أكثر من عمل يظهر موهبته، وأصبح يختار أدواره وينوع فيها، ظهر محمد محمود عبد العزيز هذا العام في مسلسل “ملف سري” في دور قوي يثبت فيه موهبته وقدرته على أداء أي دور.

مسلسل وجوه
حنان مطاوع

وهذا الموسم أيضا تم التأكيد على نجومية أسماء معروفة وأيضا ممن يطلق عليهم أبناء العاملين، فهذا العام قدمت حنان مطاوع أول بطولة مطلقة لها في مسلسل وجوه بقصتيه “وش تالت، وميتا فيرس” وأثبتت أنها ممثلة كبيرة وموهبة ننتظر منها الكثير في الأيام القادمة.

أبناء العاملين

إقرأ أيضا
قمة بريكس

وتألق أحمد السعدني وأكد على موهبته، وقدرته على تقديم أي دور، فقدم شخصية عمر الداعشي في مسلسل “بطلوع الروح” الشخصية المشوهة داخليا بمنتهى القدرة والاقتدار.

الكاتب

  • أبناء العاملين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان