رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
213   مشاهدة  

نهاية مسلسل خالد ونور وولده نور خالد

خالد ونور وولده نور وخالد
  • إسراء سيف كاتبة مصرية ساهمت بتغطية مهرجانات مسرحية عدة، وبالعديد من المقالات بالمواقع المحلية والدولية. ألفت كتابًا للأطفال بعنوان "قصص عربية للأطفال" وصدر لها مجموعة قصصية بعنوان "عقرب لم يكتمل" عن الهيئة العامة المصرية للكتاب بعد فوزها بمسابقة للنشر، كما رشحت الهيئة الكتاب لجائزة ساويرس.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



بعد الحلقة 13 من مسلسل خالد ونور وولده نور خالد أستطيع التنبأ بنهاية المسلسل والتي ظهرت بوادرها في الحلقة رقم 13.

يبدو أن نور الكبير يعاني من مرض نفسي شديد وعلى أثره يصدق هلاوس وضلالات  بأن والده هو خالد الكبير الذي يجسد شخصيته الفنان كريم محمود عبد العزيز

أما عن المعلومات التي عرفها نور عن أسرة خالد فربما عرفها من ولده خالد الذي عرف كل هذه المعلومات من نور الصغير.

وسيكتشف الجميع حقيقة مرض نور بالحلقات الأخيرة.

بالتأكيد هذا مجرد تخمين لما يمكن أن يحدث بالمسلسل، ولكن ربما تفاجئنا الحلقة الأخيرة بمفارقة درامية  أخرى كالتي انتهت بها حلقة اليوم بتدخل خالد مثلا في مسألة بطاقة نور ووجودها على سيستم الدولة من عدمه.

السيناريو الثاني للنهاية أن يكون أخو نور من يتلاعب بهم جميعًا، وهذا أيضا وارد، وسيكون هذا (تويست) المسلسل.

رغم كل ملاحظاتي على المسلسل مما فيه من مط وملل في السيناريو وبطء في الأحداث، إلا أن المسلسل مسليا وليس سيئا، ولكن ليس جيدا من الناحية الفنية أيضا.

خالد ونور وولده نور خالد مسلسل من المسلسلات التي يمكن أن تتابعها ولكن دون شغف كبير خاصة مع غياب عنصر التشويق وسرعة الأحداث، ولكن يستحق المتابعة إن كنت من هواة مسلسلات المغامرة.

اقرأ أيضا..خالد ونور وولده نور خالد…بداية سيئة بكل أسف

حتى الآن نقاط قوة المسلسل كما ذكرت من قبل في المساحات الصغيرة لممثلينه، كظهور الفنان محمد عبد العظيم، وأداءه المميز وأداء دنيا سامي وكذلك شريف رمزي ومن ناية أخرى ظهور الفنان  ياسر الطوبجي الذي يجيد الأداء الكوميدي بأي شكل وفي أي دور أيا كانت مساحته، وكذلك ظهور الفنان حمزة العيلي الذي يلمع في أي دور أيضا أيا كانت مساحته.

على مستوى الإخراج ليس هذا ما انتظرته من المخرج محمد أمين، فتشعر وكأن محمد أمين الرائع فقط يؤدي واجبا ولا يعمل (بمزاج) كما اعتدناه.

إقرأ أيضا
حرق المصحف في السويد

آية سماحة الممثلة الشابة التي يحبها جيل الشباب الصغير بالأخص تؤدي دورها بشكل ظريف ليس مميزا وليس سيئا، خاصة أن الشخصية ليس فيها من الصفات ما يميزها عن بقية شخصيات المسلسل.

في الواقع بناء الشخصيات بالمسلسل ليس واضحا إلا في شخصيات قليلة أهمها شخصية غادة التي رسمت بشكل جيد جدا وساعد على  ظهورها وتصديق الجمهور لها أداء الفنانة دنيا ماهر.

نحن في انتظار نهاية المسلسل خلال يومين سنعرف كيف ستنتهي قصة الأب والابن الذين في نفس العمر.

الكاتب

  • خالد ونور وولده نور خالد إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية ساهمت بتغطية مهرجانات مسرحية عدة، وبالعديد من المقالات بالمواقع المحلية والدولية. ألفت كتابًا للأطفال بعنوان "قصص عربية للأطفال" وصدر لها مجموعة قصصية بعنوان "عقرب لم يكتمل" عن الهيئة العامة المصرية للكتاب بعد فوزها بمسابقة للنشر، كما رشحت الهيئة الكتاب لجائزة ساويرس.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان