رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
554   مشاهدة  

هاني شاكر ليس رسولا ولا مخلصا .. اسمع من منعهم قبل حكمك بلا استماع لا تكن عروسة ماريونيت

هاني شاكر
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



في زمن أصبح كل مواطن فيه أمين شرطة، يصادر حرية الشخص الاخر لقناعة مسبقة لديه كان لابد أن نسمع أغاني أولئك الذين منعهم النقيب سابقا – أمين الشرطة حاليا – هاني شاكر من الغناء لنعرف حقا هل أغنيهم تسيء للذوق العام وهل تحمل ألفاظا مسيئة وكان ما وجدناه مدهشا لدرجة تجبرنا على الضحك على كل المدافعين عن الأخ هاني الذين لم يسمعوا يوما ما منعه بحجة غريبة جدا هي المحافظة على الذوق العام.

نبدأ بالمطرب مسلم صاحب المركز الرابع في الأكثر استماعا على يوتيوب في أخر ٣ شهور

YouTube player

الرجل يغني الأغنية الدعائية لفيلم عروستي ويملك خامة صوتية رائعةويغني أغنية شديدة الجمال بلا أي اساءة تم منعه من الغناء لأنه لا يغني للنونة مثل ويجز الذي يحبه ابن هاني شاكر، رجاء اسمع الأغنية واحكم بنفسك.

يمكنك أن تسمع أيضا هذه الأغنية

YouTube player

هل يستحق مسلم المنع

ثم نتجه إلى اسم قد يسيء إليك عزيزي الطبقي الذي لا يعترف سوى بحماقي وعجاج، إنه المطرب حمو طيخا، دعونا نسمعه سويا

YouTube player

هل يستحق طيخا المنع لأن فقط يغني لونا لا يشبه موسيقى البوب الي اسمعها، ليس هنا أي تجاوز بل تناقش تلك الأغنية موضوعا لم تناقشه أبدا الأغنية المصرية.

ثم أغني المطرب ريشا كوستا، الاسم قد يستفزك أيضا خاصة أنه يغني مع سمارة الممنوع أيضا من الغناء كلاهما ممنوع لكن هل سمعت صوت وأسلوب ريشا بالتأكيد لا على الرغم من أن الاغنية تجاوزت الستة مليون مشاهدة وتحمل صوتا موهوبا في الحقيقة، واجه نفسك واستمع واحكم بصدق

YouTube player

هل يستحق صوت ريشة المنع؟

أخيرا أحب أن أختم هذا المقال بأغنية للمطرب أحمد موزة بعنوان “أهلا أصحابي الواطيين” وهي أغنية شعبية تماما، تشبه ما قدمه رمضان البرنس في الثمانينات وحسن الأسمر في التسعينيات وقبلهم أحمد عدوية في السبعينيات، هي الأغنية الشعبية في ٢٠٢١.

الأغنية تحمل موضوعا وكلماتها ليس فيها أي تجاوز والمطرب يحمل صوتا يستحق الاستماع.

YouTube player

في الحقيقة خدعوكم بالأخ حمو بيكا ورفاقه الذين لم يحسنوا الغناء وصدروهم لكم لتتخيلوا أن كل المطربين الجدد ينتمون لنوعية بيكا عديمة الموهبة والأخلاق، لا يستضيفون غيرهم في الفضائيات ليقنعوكم أنهم وحدهم في ساحة يملأها أكثر من ٣ ألاف مطر نصفهم حقيقي وموهوب.

ويستغل الأخ هاني شاكر ذلك في منع الموهوبين مع عديمي الموهبة في قرار واحد ظالم باطش حاقد تصفقون له دون أن يشغل أحدكم باله يوما بأن يتحقق فيه.

إقرأ أيضا
العالم علي بهجت

الملايين من مستمعي الراب والمهرجانات ليسوا فيروسا ولا بلطجية في الشوارع بل مصريين أحبوا هذا اللون كما أحب مصريون من قبلهم عدوية والبرنس وشعبان عبد الرحيم ورفضتوهم، كانوا مثلكم يرونهم عارا على الفن المصري يقدمون القبيح وصاروا أيقونات، فحاولوا أن تستمعوا للجميع لتدركوا الفارق بين الغث والثمين، لا قطيع يقبل ويرفض ما يمسح به النقيب أو الرقيب

من يعين الظالم سيحشر معه

من يعين الظالم ظالم

تحياتي

الكاتب

  • هاني شاكر أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان