رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
560   مشاهدة  

هايلي جايد ترى أن كونك ابن لأب مشهور هو أمر سريالي

هايلي جايد
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



في برنامجها الجديد Just A Little Bit Shady وفي أولى حلقات البرنامج علقت هايلي جايد على نشاتها مع والدها فنان الراب الشهير إيمنيم ووصفتها بأنها نشأة سيريالية.

صرحت هايلي جايد ابنة مغني الراب الشهير إيمنيم عن علاقتها ونشأتها مع أب شهير للغاية بأنه أمر سيريالي وذلك في أولى حلقات برنامجها الجديد Just A Little Shady وقالت: “من الممتع أن تنظر للوراء، وتفكر في الأمر بعقلية البالغ أنه عندما تتذكر تجد أن الأمور التي كنت تتعامل معها على أنها أمور عادية وطبيعية، عندما تتذكرها الآن تجد انها كانت خيالية ورائعة فكونك تجد نفسك طفلة تسافرين في حافلة سياحة وسط أعضاء فرقة غنائية ومعك شخص شهير جدًا وانتِ تتعاملين معه بشكل عادي ولا تعلم مدى أهميته.

YouTube player

واستكملت صديقتها بريتاني والتي كانت صديقتها في المدرسة في تلك الفترة وقالت: “أتذكر تلك الحافلة وذكرياتنا حول هذه الفترة التي كانت رائعة وفريدة”

وردت هايلي: “نعم كان الأمر يبدو طبيعيا ولم نشعر بوجود أي شيء غريب أو مختلف”

واستكملت الصديقتان الذكريات وتذكرتا رحلة والت ديزني وتجربة الزيارة والتعامل معهم ك VIPs فلم يقتصر الأمر على زيارة الحدائق والألعاب بل قام إيمنيم بتوصليهما في سيارة ليموزين وهن يرتدين فساتين أميرات، وتذكرت هايلي أنها كانت في غاية السعادة والحماس للرحلة.

وعلى الرغم من ذكرياتها وخبراتها غير العادية إلا ان هايلي ذكرت أنها نشأت وتربت في ميتشجان والتحقت بالجامعة هناك، وذكرت المستمعين بانها التحقت هي وبريتاني في مدارس عادية، وقالت: كنا في مدارس عادية ولم نشعر أبدًا أن هناك شيء مختلف ومررنا بالعديد من التجارب العادية مثل أي شخص آخر.

تم بث الحلقة بعد خمسة أيام من كشف هايلي عن مشروعها الجديد على صفحتها على الانستجرام، وكتبت في 12 يوليو هناك برنامج بودكاست على وشك الانطلاق ووضعت صورة لطيفة، ثم كتبت تعليق هذا المشروع قيد العمل منذ فترة وانا متحمسة جدًا لانطلاق الحلقة الأولى اتبع صفحتي على الانستجرام وتابع ما سأتحدث فيه مع صديقتي بريتاني.

 

المصدر

إقرأ أيضا
حرائق الغابات

[1]

 

الكاتب

  • هايلي جايد إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان