رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
7٬396   مشاهدة  

هل حدثت “خناقة” بالفعل بين أمير كرارة ومحمد سامي في نسل الأغراب بسبب الدور؟

أمير كرارة

منذ نشر رئيس التحرير السيد أسامة الشاذلي مقاله بعنوان كيف خدع محمد سامي السقا وكرارة في مسلسل نسل الأغراب؟ وأنا لم يغمض لي جفن لمعرفة كواليس هذا العمل العجيب  .

حيث تناثرت الشائعات والقيل والقال حول غضب شديد للفنان أمير كرارة عقب إذاعة الحلقة الأولى وكم السخرية الذي خرج على شبكات التواصل الاجتماعي ساخرا من جملة “كتع كسح كسل” التي أعترض عليها أمير كرارة عند التصوير وطلب تغييرها لكن محمد سامي أصر عليها وأقنعه أنها مناسبة

وهو ما عاد وأقنعه به بعدما صارت تريند لعدة أيام وأقنعه أيضا أنها علامة نجاح للمسلسل.

لكن هذا لم يكن سوى البداية فقط حيث ثار الفنان أمير كرارة مرة أخرى بعد عدة حلقات وقال نصا لمخرج مسلسل نسل الأغراب :”  انت ضيعتي.. يعني انا بعد لما عملت مسلسل الاختيار وحقق كل هذا النجاح تيجي انت وتعملي مسلسل يضيعني ؟! ”

وأغضب هذا التعليق محمد سامي كثيرا لكنه احتوى كرارة لإكمال التصوير واعدا اياه بتغيير رأيه في النهاية.

لكن بعد عدة حلقات أخرى وقبل انتصاف الشهر الكريم ثار أمير كرارة ثورة عارمة واتهم المخرج بالتعاون مع السقا لإظهار صورته بصورة سيئة وأنهم جميعا يتآمرون عليه في اللوكيشن بما فيهم مي عمر شخصيا، ما تسبب في غضب شديد للنجم أحمد السقا الذي قال لمخرج العمل محمد سامي ” مكنتش متوقع خالص أمير يقول ولا يعمل كده”.

ومنذ ذلك الحين والنجمان حرصا على ألا يلتقيا خراج لوكيشن التصوير نهائيا بل وحتى تلك الأمسيات التي يقضيها أبطال العمل في بيت السقا لمشاهدة المسلسل سويا عقب انتهاء التصوير لا يتم دعوة أمير كرارة لها نهائيا.

انتهى تصوير مسلسل نسل الأغراب وقارب المسلسل على الانتهاء .. ممما لا شك فيه أنه يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، لكن مما لا شك فيها أيضا أنه أحد أسوأ مسلسلات الموسم الرمضاني وأكثرها إزعاجا على الإطلاق.

إقرأ أيضا
المركز القومي للترجمة

ويارب كل زعلان يتصالح وكل شهر وأنتم طيبين.

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
42
أحزنني
17
أعجبني
24
أغضبني
31
هاهاها
33
واااو
12
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان