تقرأ الآن
هل شخصية إلين دي جينيرس في الحقيقة هي نفسها على الشاشة؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
875   مشاهدة  

هل شخصية إلين دي جينيرس في الحقيقة هي نفسها على الشاشة؟

إلين دي جينيرس
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


إلين دي جينيرس تعد من أشهر المذيعين في العالم ويعد برنامجها “The Ellen Show” الذي بدأ في 2003 ومستمر حتى يومنا هذا من أشهر البرامج إطلاقًا وأكثرهم مشاهدة. دائمًا ما تنهي إلين حلقات برنامجها بقولها “كونوا لطفاء مع بعضكم البعض” لكن هل ياترى تمارس إلين شعارها في حياتها؟ أم هو مجرد شعار؟

يوم 20 مارس قام الكوميديان كيفين بورتر بكتابة تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا “آلأن نحتاج جميعًا إلى بعض اللطف كما تقول إلين دي جينيرس دائمًا. وهي أيضًا إحدى أكثر الناس بغضا في العالم.” وطلب من متابعينه أن يحكوا قصص سمعوها عن بغض إلين وتعهد أنه سيتبرع بدولارين إلى بنك طعام لوس أنجيليس مقابل كل قصة.

كانت أكثر القصص تحكي عن أن إلين تمنع معظم فريق عملها من الكلام معها أو حتى النظر إليها، ويصل الأمر إلى الفصل من العمل في بعض الأحيان، فبحسب ما قاله الكوميديان جوش ليفيسك أن إلين قامت بفصل أحد أفراد فريق العمل لأنه نسى أنه غير مسموح له الكلام معها وقام بالسلام عليها.

قام الكاتب بنجامين سايمون بكتابة 6 تغريدات كلها تحكي قصص عن بغض إلين دي جينيرس وكان أبرزها تغريدة تقول أن إلين تختار شخص مختلف لتكرهه وتتنمر عليه طوال اليوم دون أدنى سبب وتكون بغيضة تجاهه حتى يأتي اليوم الجديد وتقوم إلين باختيار شخص جديد.

وشاركت الكاتبة ومصممة الأزياء أليسون فرير التي كانت تعمل في موقع التصوير المجاور لموقع تصوير “The Ellen Show” بحادثتين أولهم أن إلين أرسلت أحدهم ليأمر الطباخ الخاص بالمسلسل الذي كانت تعمل أليسون عليه أن يتوقف عن شوي اللحم فقط لأن إلين لا تأكله. وكانت قصتها الثانية هي أن إلين تتحكم في ما يأكله فريق عملها على الغداء بشكل مرعب حتى أن كان بعضهم يترك موقع التصوير ويذهب لموقع التصوير التي تعمل فيه أليسون ليأكل كما يشاء.

كانت هذه بضعة قصص من التي تم حكايتها ردًا على تغريدة كيفن بورتر الذي قام في النهاية بالتبرع ب600 دولار لكن لم تكن هذه التغريدة المرة الوحيدة التي حكى فيها الناس عن بغض إلين.

كان أول من تكلم في هذا الموضوع الممثلة كاثي جريفين التي حكت في كتابها “Celebrity Run Ins: My A-Z Index” أنها متأكدة أن هناك مذيعة محبوبة كانت وراء طرد كاثي من إحدى غرف تغيير الملابس وراء الكواليس في حفلة توزيع جوائز الEmmy وقالت أنها لا تستطيع إثبات ذلك لكن هذه الشخصية التي تمتلك شعر أشقر قصير لديها نزعة بغض يعرفها كل من هو في هوليوود.

تكلمت ال”يوتيوبر” نيكي دي ياجر أو كما تعرف باسمها على يوتيوب “NikkieTutorials” أيضًا في هذا الموضوع فعندما كانت ضيفة أحدى البرامج الأخرى قالت أنها عندما كانت ضيفة برنامج إلين لم تكن إلين كما تتوقع لأن إلين لم تقوم حتى بالسلام عليها قبل أو بعد التصوير.

الممثلة داكوتا جونسون كانت أيضًا إحدى المشاهير الذين لمحوا عن الموضوع ففي إحدى مقابلتها مع إلين قالت داكوتا أنها ليست متأكدة إن كانت إلين تحبها أو لا حتى بعد ظهورها في البرنامج أكثر من مرة.

إذا كانت إلين دي جينيرس شخص بغيض أم لا هو أمر صعب معرفته لكن هذه القصص تتم تداولها منذ سنوات عديدة، الفكرة أننا يجب أن لا نصدق كل ما نراه على شاشتنا.

الكاتب

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
1
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان