تقرأ الآن
هل يظلم أبناء المشاهير فقط لأنهم أبنائهم

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
420   مشاهدة  

هل يظلم أبناء المشاهير فقط لأنهم أبنائهم


ماذا لو قابلت شخص يكره والدك في مكان عام، ورغم أنك لا تعرف سوى اسمه فقط قرر هذا الشخص أن يعتدي عليك بالضرب والإهانات والتنمر دون أي سبب منطقي أو سابق إنذار ومبرره الوحيد أنه يكره والدك؟! رغم أن الموقف يبدو سريالي بعض الشيء إلا أنه وللأسف هذا ما يعيشه أبناء المشاهير كل يوم تقريبًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

دعونا نصف التنمر بقلة الأدب.. عن أخت محمد رمضان

فرغم هول الكارثة التي تعيشها بيروت هذه الأيام بسبب انفجار مرفأ بيروت، وما أسفر عنه هذا الحادث المريع من قتلى ومصابين وايضًا مفقودين، استيقظت في الصباح وامسكت بهاتفي كالعادة لمعرفة آخر التطورات، ولكني وجدت فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر في غبريال نجل السياسي اللبناني جبران باسيل رئيس التيار الوطني الحر، وهو يتحدث عن تعرضه للتنمر والإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية اتهام الشارع اللبناني لجبران باسيل والنخبة السياسية بالفساد والمطالبة برحيلهم.

وظهر غبريال في فيديو يتحدث عن أن عدد كبير من المعارضين لوالده تحرشوا به عن طريق حسابه على موقع إنستجرام بتوجيه السبابات له والتنمر عليه، ولقي غبريال حالة من التعاطف معه من المعارضين لوالده، والذين طالبوا بتوقف التنمر على الطفل الذي لم يتخطئ عمره الرابع عشر عام.

ولم يكن غبريال هو الوحيد من أبناء المشاهير بشكل عام الذي تعرض للتنمر أو انتهاك بسبب شهرة والده أو أمه.

علي ابن سلاف فواخرجي

ابناء المشاهير علي ابن سلاف فواخرجي

تعرض نجل الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى التنمر الشديد بسبب وزنه، وذلك عندما ظهر معها في بث مباشر من خلال صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، ورغم أن علي لم يبلغ عمره سوى 11 عام فقط، إلا أن عدد من المتابعين لسولاف كتبوا تعليقات تسخر منه ومن وزنه، ورغم أن سلاف لم ترد على هذا التنمر وتجاهلته تمامًا خلال البث المباشر، إلا أنها صرحت فيما بعد أن علي مرة بأزمة نفسية بسبب هذه التعليقات، وأنها ستلاحق المتنمرين عن طريق القضاء.

كاميليا وفريدة أبناء شريف منير

قام الفنان شريف منير بحملة للرد على المتحرشين الإلكتروني وتقديم بلاغات للنائب العام، وذلك على خلفيات التعليقات التي كتبها عدد من متابعيه على صورة نشرها لبناته كاميليا (12 سنة) وفريدة (16 سنة) منذ فترة قليلة، وقد استقبلت الطفلتين عدد كبير من التعليقات التي تتحدث عن ملابسها الكاشفة ومدى إثارته!!

رانيا يوسف وبناتها

ابناء المشاهير ابنة رانيا يوسف

دائمًا ما تتعرض الفنانة المصرية رانيا يوسف للتحرش اللفظي والتعدي بالشتائم بسبب نشرها صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أن رانيا يوسف من الفنانات القلائل اللاتي اتخذت مواقف حازمة وأطلقت حملات مناهضة للتحرش، غلا ان بناتها لم يسلم من التحرش والتنمر أيضًا، فخلل حفلتخرج ابنتها الكبرى (نانسي) قامت بنشر صورة لها معها، وللأسف تعرضت الشابة الصغير إلى التنمر من المتابعين بسبب وزنها.

إسعاد يونس.. لماذا ترتدين الجلابية وانت تحملين في قلبك كل هذا الاحتقار لفتحية وغيرها؟!

أبناء محمد رمضان

حقًا أنه أمر في منتهى البؤس أن تجد شباب ورجال يتنمرون على أطفال لم تتخطى أعمارهم الخمس سنوات فقط لأنهم يحملون في قلوبهم بغض تجاه ابائهم، هذا بالتحديد الذي حدث مع أبناء الفنان محمد رمضان، حيث أنه قام من فترة بنشر صورة لابنتها الصغيرة كنز وهي تتناول الفطور، وفجأة بدأت التعليقات السلبية تسقط على المنشور كالشلالات تسخر من شكل الطفلة.

ابناء المشاهير كنز محمد رمضان

إقرأ أيضا
حي يوشيوارا

وتكررت نفس الأفعال العنصرية و المتنمرة لأبناء محمد رمضان عندما نشر صور لابنه علي من كواليس تصوير أغنية (كورونا) التي نشرها قريبًا، لتعلق عليها أحد المتابعين “أسود زي أبوه، المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”.

ورد محمد رمضان على تعليق هذه الفتاة ” أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقنا بيها، ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية، والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

ابناء المشاهير علي محمد رمضان

وللأسف هناك مئات الحوادث الأخرى التي تعرض فيها أبناء المشاهير إلى تنمر واعتداءات لفظية وتحرش بسبب آبائهم وأمهاتهم المشاهير.

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان