رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
725   مشاهدة  

وليد الفراج “هجاص” .. لكن البعض يريحه الانحطاط

وليد الفراج
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



مدهش أمر بعض النشطاء على السوشيال ميديا والذي يرجحون تحقير كفة مصر بغض النظر عن الموضوع وبغض النظر عن الحقيقة، وكأن اللطميات تهبهم القدرة على استمرار الحياة.

خرج علينا الإعلامي السعودي وليد الفراج معلقا دون مناسبة أن ديربي الأهلي والزمالك لا يشاهده سوى سكان جمهورية مصر العربية – مع أن نصف جمهور بلاده بما فيهم هو شخصيا يشاهدونه – بينما الدوري السعودي وديربي الهلال والنصر تنقله ٤٠ قناة.

وليد الفراج

تصريح ساذج ومضحك خاصة في هذا التوقيت الذي شارك فيه فريق الزمالك المصري في البطولة العربية وخاض مباراتين أمام النصر الذي فاز باللقب وتعادل مع الزمالك بشق الأنفس في الدقيقة الأخيرة رغم أن الزمالك في أسوأ حالاته والنصر مدجج بصفقات النجوم العالمية، وفريق الشباب الذي فاز على الزمالك بركلة جزاء مشكوك فيها، المضحك يا سيد وليد أن جمهور الزمالك في الطائف داخل المملكة العربية السعودية كان أكبر من جمهور النصر والشباب.

المضحك أكثر إنك اذا تحركت مع الأربعين قناة صوب دبي أو أبو ظبي أو الدوحة بدربي الهلال والنصر فلن يشاهده أحد، بينما مبارايات الأهلي والزمالك في تلك المدن تضم عشرات الآلالف من الجماهير.

الأكثر اضحاكا أن اللجنة المنظمة للبطولة العربية تمنت مشاركة الأهلي من أجل زيادة عدد الجمهور والشعبية الجارفة في السعودية نفسها، بينما لا تملك فرق السعودية أي شعبية خارج أرضها.

عزيزي وليد الفراج كفاك “هجصًا”، وهديء من روعك، مصر كبيرة وواضح أن هذا يغيظ البعض، فلتتحملوا قليلا، المقارنة “بايخة” و”دمها تقيل” ولا تليق، ابتعدوا عن مصر، اجعلوا طموحكم أكبر من هذا، الأهلي والزمالك أقدم من العالم العربي وشعبيتهم تزيد على تعداد دول، والاربعين قناة لن تستمر طويلا بعدما رأيناه من أداء أمام الزمالك.

وكل ما تنسى اتفرج على الأربعة صفر بتاعة الأهلي بالصف الثاني والهلال، حتبرد أوعدك

المدهش أولئك المصريين الذين سارعوا وأيدوا المذيع السعودي، قابلين بالانحطاط مستكينين، يحبون تشوه بلادهم من أجل اللطميات المعتادة

بالتوفيق للمملكة العربية السعودية الشقيقة ونتمنى لها الازدهار، لكن من يقترب من مصر لن يسعده الرد.

إقرأ أيضا
الدكتور محمد الجوادي

احترموا ذاتكم واحترموا أشقائهم وتاريخهم وحاضرهم المستحيل الوصول إليه.

ولا تلعب يا “وليد” دور الرجل الذي قال ( أَنَا أَكْثَرُ مِنْكَ مَالا وَأَعَزُّ نَفَرًا ) في القصة القرأنية

عيب

الكاتب

  • وليد الفراج أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان