رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
88   مشاهدة  

صفع وسجن وألفاظ خادشة .. عن أشهر خناقات الوسط الفني

خلافات الوسط الفني


من حين لآخر تثير خلافات عديدة في الوسط الفني سواء بين الممثلين أو المنتجين أو المخرجين كما هو الحال في الحياة الطبيعية، إلا أن تلك الخلافات يحوم حولها شائعات وتصاعد بين ألسنة الجمهور، وتظل الأضواء تلاحق تفاصيل الخلاف حتى يصبح أكثر إثارة لمتابعيهم.

وكان أخر الخلافات التي حدثت في الوسط الفني هو المشاجرة القوية التي قامت بين الفنان” ميدو عادل” والفنانة” لقاء سويدان “خلال الأيام الماضية على المسرح أثناء عرض مسرحية “سيد درويش” وفيها قامت “سويدان” بصفع “ميدو عادل” على وجهه في ختام المسرحية بعد إسدال الستار، وذلك بعدما اتهمته بسبها والسخرية منها و ما زالت تحقيقات المهن التمثيلية قائمة حتى الآن.

خلافات الوسط الفني
ميدو عادل ولقاء سويدان

شيرين وشريف منير

منذ سنوات تقدم الفنان “شريف منير” إلى قسم شرطة المقطم للإبلاغ عن الفنانة “شيرين عبد الوهاب” ليشتكى من تكرار سقوط مياه التكيف الخاص بها على شرفة المنزل، بجانب إلقاء مخلفات صلبة كادت أن تسقط على رأس إحدى بناته، وعندما تحدث مع شيرين وقتها التي تسكن أعلاه وجهت له ألفاظًا خادشة واصطدمت بكشك الحراسة الخاص به بسيارتها.

خلافات الوسط الفني
شيرين وشريف منير

وعلى هذا قضت محكمة جنح المقطم في يوم 27 أكتوبر 2021 بحبس شيرين عبد الوهاب مدة 6 أشهر مع تعويض مدني يبلغ 2000 جنيه لشريف منير.

وانتهت الأزمة آنذاك عندما اعتذرت شيرين للفنان وزوجته بشكل علني، وكتبت على صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك” اعتذارًا موجه له، وذلك بعدما ذكرت مصادر مقربه من “منير” بأنه سيتنازل عن القضية وكل البلاغات التي قدمها ضدها مقابل نشر شيرين اعتذرًا رسميًا له.

رانيا يوسف ومحمد مختار

وكانت الفنانة رانيا يوسف تقدمت مؤخرًا لرفع قضية خلع على زوجها المنتج محمد مختار، اشتكت فيه من اعتدائه المستمر عليها أمام بناتهما، وظل الطرفان يرفعان قضايا على بعضهم في المحاكم إحداها كانت تحرير محضر من “مختار” ضد زوجته اتهامها فيه بتحريض أبنائهم على كراهيته، وآخر من رانيا يوسف تتهمه فيه من رفضه لدفع نفقتها.

خلافات الوسط الفني
رانيا يوسف ومحمد مختار

إلهام شاهين ونادي الجندي

ومن بين أشهر الخلافات في الوسط الفني كان بين الفنانتين إلهام شاهين ونادية الجندي والذي مازال قائمًا حتى الآن، إذ بدأ المشاجرة بين الطرفين في عام 2002 عند تصوير الثنائي بطولة فيلم “الرغبة” ومحاوله كل منهما خطف الأضواء، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم تعرض للفشل في دور العرض.

خلافات الوسط الفني
إلهام شاهين ونادي الجندي

وأعلنت “الجندي” أن “إلهام شاهين” هي السبب في خسارة الفيلم وفشله، ثم وجهت “شاهين” نفس التصريحات لها بجانب اعتراضها على وضع لقب “نجمة الجماهير” لـ “نادية الجندي” على أفيشات فيلم “الرغبة”، وتصاعد الخلاف حتى صرحت “شاهين” مؤخرًا بأنها مستعدة المشاركة في بطولة مع أي زميلة باستثناء “نادية الجندي”.

وبعد مدة تجدد الخلاف بين الطرفين عندما عرض على “إلهام شاهين” مسلسل “نجمة الجماهير” ووافقت على الطلب ما أغضب “الجندي” وطلبت منها تغيير اسم المسلسل إلا أن الأخرى رفضت واتصلت بالمنتج وطالبت منه عدم تغيير الاسم حتى لا تتنازل عن تصوير المسلسل.

إيمان البحر درويش ورامز جلال

وكان المطرب” إيمان البحر درويش” أعلن منذ سنوات عن نيته لمقاضاة كل من الفنان رامز جلال وإدارة قنوات “إم بي سي” بسبب الإصابات التي تعرض لها بعد وقوعه في مقلب الحريق الذي جاء ضمن مشاهد “رامز بيلعب في النار”.

خلافات الوسط الفني
إيمان البحر درويش

وقال “درويش” إنه تعرض لإصابات شديدة منها إصابة في العمود الفقري بالفقرتين الرابعة والخامسة، وتهتك في الكتف الأيسر مما رفض وقتها بإذاعة الحلقة، وأخذ وعدًا من إدارة القناة بالتزامها بدفع مصاريف علاجه ما جعله يتجنب الحديث طوال فترة عرض البرنامج في رمضان.

دينا وآثار الحكيم

إقرأ أيضا
معالم

نشب الخلاف بين “دينَا” و”آثار الحكيم” في عام 2003، الذي يستمر حتى الآن، حيث بدأ أثناء تصوير مشاهد مسلسل “فريسكا” الذي يجمع بين الفنانتين ما أدى إلى تعطيل التصوير عدة ساعات لخروج “الحكيم” من الاستديو بسبب الملابس الساخنة التي ترتديها دينا أثناء التصوير.

خلافات الوسط الفني
آثار الحكيم

وعاد الخلاف مرة أخرى في عام 2014، بعدما دعت آثار الحكيم رجال مصر باتخاذ موقف من برنامج الراقصة التي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه “دينا” و”فريال” يوسف مطالبة بعدم عرض البرنامج، وردت الأخرى عليها بأن الحديث عن المنع في القرن الحادي والعشرين أمر غير منطقي، وطالبت منها عدم التدخل فيمَا لا يخصها.

هيفاء وهبي وإليسا

ومن أشهر الخلافات في الوسط الغنائي أيضًا كان بين الفنانتين اللبنانيتين” إليسا” و”هيفاء وهبي”، الذي يعود إلى بداية دخول هيفاء في الوسط الفني وتصريحها بأن “إليسا “تغار منها في حين أن الأخرى رفضت الرد عليها حينها.

وظل الخلاف بينهما قائمًا سنوات طويلة إلا أن ظهرت “إليسا” في برنامج “الحكم” مع الإعلامية “وفاء الكيلاني” ووصفت هيفاء بأنها لا تملك موهبة، وحققت شهرتها من لا شيء، وبعد سنوات تصالح الفنانتين وجمعتهم عدة حفلات غنائية.

اقرأ أيضًا.. “من غير احم ولا دستور”.. نجوم اختفوا عن الوسط الفني بدون مبرر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان