رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
364   مشاهدة  

أفلام عيد الأضحى 2023.. عودة الكبار وثنائيات لأول مرة

أفلام عيد الأضحى 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تحمل أفلام عيد الأضحى 2023 عودة قوية لنجوم الفن المصري، في موسم استثنائي، حيث يشهد الموسم ظهور عدد كبير من النجوم من بينهم؛ كريم عيد العزيز، و أمير كرارة، وأحمد فهمي ، تامر حسني، وياسمين عبد العزيز، وكوكبة من نجوم الصف الأول.

ويعد موسم الأعياد فرصة قوية لالتقاط الأنفاس، واتخاذ هدنة مؤقتة، وقضاء أوقات لطيفة مع العائلة والأصدقاء في السينما ودور العرض. وتتميز أفلام عيد الأضحى 2023 الثمانية بأنها مناسبة لكل أفراد الأسرة من مختلف الأعمار لمشاهدة آمنة وسعيدة.

1ـ فيلم بيت الروبي

يتعاون الفنان “كريم عبد العزيز” مع الفنان الشاب “كريم محمود عبد العزيز لأول مرة في فيلم “بيت الروبي ” الذي يُعرض ضمن أفلام عيد الأضحى 2023. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول زوجيين يعانيان من مشاكل اجتماعية منها مشكلة تأخر الإنجاب، ويضطر الزوجين ؛ كريم عبد العزيز، والفنانة نور ، اختطاف الطفل لحل مشاكلهم الاجتماعية.

أبطال فيلم بيت الروبي

يشارك في فيلم بيت الروبي العديد من الفنانين منهم ؛ كريم عبد العزيز ، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عمام، ونور، إلى جانب محمد عبد الرحمن توته، محمود السيسي مصطفى أبو سريع ، وأخريين . الفيلم من تأليف ريم القماش محمد الدباح ، ومن إخراج بيتر ميمي و إنتاج محمد محسن.

2ـ فيلم البعبع

يعود النجم” أمير كراراة” بعد غياب ثلاث سنوات لدور العرض من جديد بفيلم” البعبع”، مع عدد كبير من النجوم، ووسط منافسة شرسة هذا الموسم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة و الكوميديا، حيث تقع صيدلانية في حب المجرم “سلطان”، ومن أجل الحب يقرر ” سلطان” التوبة وترك الإجرام، و يلعب صديقه” سوكة” دور محرك الأحداث في الفيلم ويقلبه رأسًا على عقب.

أبطال فيلم البعبع

يشارك في فيلم البعبع عدد من النجوم منهم أمير كرارة باسم سمرة ، محمد عبد الرحمن ، محمد أنور، محمد محمود، ياسمين صبري، رحاب الجمل وأخريين. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، و الإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

3ـ فيلم أبو نسب 

تشارك ياسمين صبري في فيلم ” أبو نسب” مع الفنان محمد عادل إمام، وهو ثاني أفلامها في موسم عيد الأضحى 2023، حيث تقوم بدور مدربة التنمية البشرية. ويعتبر هذا التعاون الثالث بينها وبين محمد إمام بعد فيلم” جحيم في الهند ، ليلة هنا  وسرور” .

أحداث الفيلم 

يدور فيلم ” أبو نسب” في إطار كوميدي حول شخصية طبيب، يدخل في صرعات عدة بسبب أزمة النسب والمشكلات العائلية ويقوم بها محمد إمام الذي ظهر في بوستر الداعية في شكل غريب مخالف عما عهدناه عليه سابقًا .

أبطال فيلم أبو نسب 

يشار في فيلم أبو نسب عدد من النجوم منهم محمد إمام ياسمين صبري ماجد الكدواني، وفاء عامر هالة فاخر وغيرهم من الفنانين. الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام ، وإنتاج أحمد الجنايني.

بوستر فيلم أبو نسب
بوستر فيلم أبو نسب

4ـ فيلم تاج 

يشارك  الفنان” تامر حسني” في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 ، بفيلم ” تاج”، وهو من نوعية أفلام ” الأبطال الخارقين” .

قصة الفيلم 

وتدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المغامرات لهما.

أبطال فيلم تاج 

يشارك في فيلم تاج عدد من الفنانين منهم، تامر حسني دينا الشربيني، هالة فاخر وأخريين، الفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق وإنتاج سلسلة “السوبر هيروز” في مصر والوطن العربي.

إقرأ أيضا
حجر الكحل

5ـ  فيلم شماريخ

يشارك النجم آسر ياسين في فيلم ” شماريخ ” في موسم عيد الأضحى، وتدور قصة الفيلم حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

أبطال فيلم شماريخ 

يشارك مجموعة من النجوم في فيلم شماريخ، من بينهم الراحل  مصطفى درويش في آخر ظهور له، كما يشارك في الفيلم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي آدم الشرقاوي محمد ثروت سامي مغاوري وغيرهم. الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج” سي سينما برودكشن”.

6ـ  فيلم مستر إكس 

لأول مرة يتعاون أحمد فهمي مع زوجته هنا الزاهد في فيلم سينمائي، وهو فيلم مستر إكس، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر

أبطال فيلم مستر إكس

يشارك عدد من الفنانين في فيلم مستر إكس منهم أحمد فهمي هنا الزاهد ،محمد أسامة بيومي فؤاد ، رحاب الجمل محمود حافظ ، صبري فواز محمد أنور عمرو يوسف مصطفى خاطر. الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، سيناريو وحوار، أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، و إنتاج أحمد السبكي.

الكاتب

  • أفلام عيد الأضحى 2023 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان