رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
182   مشاهدة  

ألبوم جديد وفيلم لنجمة الغناء الراحلة ويتني هيوستن

ويتني هيوستن
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



من المقرر صدور ألبوم جديد للنجمة الراحلة ويتني هيوستن خلال عام 2023، مع صدور فيلم وثائقي عنها.

قررت شركة الإنتاج صدور ألبوم جديد للمغنية والممثلة ويتني هيوستن بطلة فيلم بودي جارد والذي قدمته مع النجم كيفين كوستنر، وأعلنت الشركة أن الألبوم سيتضمن 6 أغنيات لم تقدم من قبل.

ويؤرخ الفيلم الوثائقي تاريخ المغنية الراحلة ورحلتها مع Gospel Music أو الموسيقى الكنسية المتعلقة بالانجيل، وسيحوي معلومات وأحداث جديدة لم يسمع بها أحد من قبل، بالإضافة إلى صدور ألبوم جديد، وتقرر أن يصدر الفيلم والألبوم في 24 مارس على قنوات UPtv, Aspire TV.

أول أغنية باسم “Testimony” تم ضبطها وتحديثها وسبق أن استخدمت موسيقاها كموسيقى تصويرية دون كلمات الأغنية، ومن الأغاني التي لم تصدر قبل وفاة ويتني نسخة من أغنية وظهرت بعد وفاتها أغنية Bridge over troubled water والتي تم تسجيلها عام 1995 وسوف يتم عرضها في الفيلم التسجيلي الذي سيقدم معلومات جديدة حول حياتها وسيكشف كيف كانت تعمل؟ وكيف كانت تسجل أغنياتها؟ وسيحوي الفيلم مشاهد من أفلام I found a wonderful way و He can use me و He / I believe وThis day .

ويوضح الفيلم بدايات ويتني هيوستن وبداية علاقتها بالموسيقى الكنسية والمتعلقة بالدين والكنيسة والانجيل والتي يطلق عليها Gospel music، وأول عرض لها أمام الجمهور وعروض حفل جوائز American Music Awards ولحظات من حفل توزيع جوائز NAACP Image Awards والذكرى الخمسين لتأسيس Ebony.

وصف بات هيوستن الوريث للمغنية مشروع الفيلم الوثائقي بأنه شهادة لقلب ويتني، وذكر أن حبها للموسيقى الكنسية يتغلغل في كل أغانيها التي تتحدث عن الحب والرحمة والقناعة، لأن تحب ويتني لابد وأن تحب كل ما قدمته من Gospel Music، وأنه يحي هذا المشروع لأن ويتني كانت تقف بصلابة وراء أي مشروع يتعلق بهذا النوع من الموسيقى حيث أنها كانت تعشقها.

YouTube player

هذا المشروع الذي يحكي قصة حياة ويتني هيوستن من بطولة نعومي آكي والتي تؤدي شخصية اسطورة النجمة، وصرحت الممثلة أنها درست حركات وسلوكيات النجمة الراحلة وأتقنتها لتستطيع أن تقدم الفيلم بصورة لا يشعر معها الجمهور بالغربة وعدم تصديق الفيلم.

وقالت الممثلة البريطانية: “كان هناك العديد من العناصر المختلفة التي لابد وأن أتقنها مثل تجهيز نفسي وصوتي وأصبح قادرة على الغناء، وتحضير نفسي جسديًا فيما يتعلق بالحركة، وتعاملت مع مدرب الحركة صديقي بولي بينيت، وقمنا بتقسيم الحركات والتدريبات المتعلقة بالصوت والحركة، وكنت أتمنى أن تكون ويتني موجودة لأحصل منها على الموافقة وأن ترى المجهود المبذول وكنت أتمنى ان يعجبها وتسعد به”.

إقرأ أيضا
التسامح

المصدر

[1]

الكاتب

  • ويتني هيوستن إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان