رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬624   مشاهدة  

الدولة لم تغلق الدستور في تجربته الأولى .. إبراهيم عيسى فعلها مقابل مليون جنيه

إبراهيم عيسى
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



حملة صحفية عاصفة شنها إبراهيم عيسى وجورناله الأكثر قراءة في منتصف التسعينيات على رجل الأعمال الصاعد وقتها نجيب ساويرس، الجورنال  الذي يكسر كل أسقف الإعلام المصري والذي يصطحب مبارك أعداده في رحلاته للولايات المتحدة ليبرهن على حرية الصحافة المصرية وخاصة تلك الصفحة التي يكتبها بلال فضل ويرسمها عمرو سليم والتي يظهر فيها “قفاه” واضحًا للقراء.

المضحك أن إبراهيم عيسى ضحى بكل تلك التجربة مقابل شيك بمليون جنيه من نجيب ساويرس وأغلق الجورنال ليتهم الحكومة بإغلاقه رغم أنها الخاسر الأول من هذا، يبدو هذا منطقيا تماما عندما تعرف عزيزي القارئ أن إبراهيم عيسى شارك في قناة التحرير عقب ثورة يناير المجيدة – غصب عن عينه وعين وشهادته الزور – عندما باع للشركاء مشاركة الإعلامي محمود سعد في برنامج التوك شو الرئيسي في المحطة مقابل أموالهم وفي النهاية غادر القناة دون أن يقبض محمود سعد أجره لشهور بل وحصل على نصيبه كاملا.

دائما ما يبيع أبو يحيى دون حسابات للآخرين المهم أن يجني مالا كثيرا.

الجديد أن أبو يحيى قرر تماما أن يشبه عزت العلايلي في فيلم الاختيار ليوسف شاهين، التوأمان سيد ومحمود الذي قرر أحدهما أن يقتل الآخر من أجل مصلحة ما ثم يكتشف أن عقابه الأكبر أنه سوف ينحدر حتى يلقى نفسه في آخر الطريق.

إبراهيم عيسى الذي شهد زورًا يومًا ما أن خالد البلشي لم يعمل معه مديرا للتحرير، الرجل الذي أغلق تجربة هامة في تاريخ الوطن من أجل رشوة رجل أعمال، يحتل مكانه اللائق الأن ليخبرنا عن أخطاء هذا وكوراث تلك.

اقرأ أيضا
حمزة نمرة .. “فاضي شوية” أفضل أغنية في ٢٠٢٠ أبكي منذ سمعتها

عزيزي إبراهيم عيسى أعتذر يومًا ما أني عملت معك في جريدة وكتبت مقالات رأي – التحرير- لأن مثلك عار على مهنة تدمن الحقيقة وأنت تعشق الزور، تعشق المتاعب ومثلك باحث عن الراحة.

إقرأ أيضا
مصطفى أبو سريع

والله يرحمه الأستاذ عبد الله كمال كان أكثر صدقا منك ومن زيفك
أو كما قال حكيم يوما ما

الذنب الوحيد الذي لا يمكن غفرانه هو النفاق، فتوبة المنافق هي في حد ذاتها نفاق آخر

الكاتب

  • إبراهيم عيسى أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
20
أحزنني
2
أعجبني
7
أغضبني
3
هاهاها
1
واااو
4


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان