رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
317   مشاهدة  

الأهلي VS الوداد.. من يقتنص الأميرة السمراء؟

دوري أبطال أفريقيا
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم مع نظيرة نادي الوداد المغربي في إياب دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري ” مارسيل كولر” مباراة اليوم بهدف الفوز وحصد النجمة  الـ 11 في تاريخه، إلى جانب رغبة لاعبيه فى تخطي بطل المغرب واستعادة اللقب الذي حصد عليه الأخير النسخة الماضية في مباراة رد اعتبار لأبناء القلعة الحمراء .

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي 

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري ” كولر” بخطة ( 4-3-2-1) في مباراته اليوم أمام الوداد  لضمان الفوز أو التعادل لحصد اللقب القاري الأغلى، وتتكون التشكيلة المتوقعة من التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع :علي معلول ، ياسر إبراهيم محمد عبد المنعم، ومحمد هاني.

خط الوسط : مروان عطية، أليو ديانج، وحمدي فتحي.

 خط الهجوم : عمرو السولية، حسين الشحات ، بيرسي تاو.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

التشكيل المتوقع لنادي الوداد 

يدخل ” سفين فاندنبروك” المدير الفني لنادي الوداد المغربي مباراة اليوم أمام النادي الأهلي بهدف حصد البطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، ومن المتوقع أن يكون تشكيل بطل المغرب كما في التالي:

حراسة المرمى: يوسف مطيع.

خط الدفاع: أرسين زولا ، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله ، أيوب العملود، يحيى عطية الله.
خط الوسط: محمد أوناجم ، أيمن الحسوني، يحيى جبران، رضا الجعدي.

خط الهجوم :  سيف الدين بوهرة، سامبو جونيور.

نادي الوداد
نادي الوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا اليوم  عبر شبكة قنوات تنقل “بي إن سبورت”، الناقل الحصري للبطولة.

تردد قناة Bein Sports 4

التردد 12054.

معدل الترميز على 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصويب الخطأ ⅔.

كما يمكنكم متابعة المبارة عبر شاشة قناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الرياضية المغربية tnt

القمر: نايل سات.

التردد: 11476.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والوداد 

التقى النادي الأهلي المصري بنظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في 12 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، وكان الفوز حليف المارد الأحمر في 5 مباريات في حين تلقى الهزمية في 3 مباريات وتعادل في 4.

إقرأ أيضا
الفسطاط وأبوابها

في موسم 2011:  التقى الثنائي في دوري المجموعات وانتهى اللقاءين بالتعادل 3/3، على أرضية ملعب الأهلي، في حين تعادل الفريقين في نفس الموسم بنتيجة 1/1، في الدار البيضاء.

 

في موسم 2016:  التقى الفريقين في دور المجموعات من بطولة الأبطال الأفريقية، وكان التعادل السلبي سيد المباراة في القاهرة، ثم حقق الأهلي نتيجة الفوز على أصحاب الدار في المغرب بنتيجة هدف دون رد .

في موسم 2017: التقى الفريقين للمرة الثالثة، وكان الأهلي قد فاز بلقاء القاهرة بنتيجة هدفين دون رد، وفي المباراة الثانية من نفس الدور تغلب نادي الوداد على الأهلي في المغرب بنتيجة هدفين دون رد.

في موسم 2020: التقى الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد تغلب الأهلي على الوداد في القاهرة بنتيجة 2_0، في حين تغلب الوداد على أبناء القلعة الحمراء في المغرب بنتيجة 3_1.

في موسم 2022: التقى النادي الأهلي بالوداد المغربي في مباراة نهائية لحسم لقب دوري الأبطال، وكان الفوز حليف الوداد في هذه المناسبة، بفوزه الثمين بنتيجة 2/0، وحسم اللقب لمصلحته.

في موسم 2023 : التقى الأهلي بالوداد على ملعب استاد القاهرة، وكان الفوز حليف القلعة الحمراء بنتيجة 2ـ1، وننتظر مباراة الإياب اليوم على ملعب محمد الخامس، فلمن ستكون البطولة؟.

الجزيرة في انتظار الأميرة 

تفاعل جمهور النادي الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي تفاعلا واسعًا في انتظار مباراة اليوم الحاسمة، ويتمنى جمهور القلعة الحمراء فوز الفريق لحصد البطولة الـ 11 في تاريخه.

وقد تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بوسم” الجزيرة في انتظار الأميرة“، وفيه ينشر الرواد مجموعة من الفيديوهات من أغاني الألتراس، وأغاني التشجيع والكوميكس دعما لفريقهم.

إلى جانب بعض الوسوم التي اكتسحت منصات التواصل لدعم النادي الأهلي في المباراة النهاية، ومنها :” سطروا الأمجاد أمام الوداد ” ، ننتظر إذا لمن تكون الغلبة اليوم ويحصد اللقب الأثمن ؟.

الكاتب

  • دوري أبطال أفريقيا مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان