رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
48   مشاهدة  

الحلقة الخامسة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ..تصاعد أحداث و مزيد من الواقعية

الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تستمر الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في اختراق عالم”  التيك توك ” ورصد الظواهر المرتبطة، بفنية وجودة على صعيد الأحداث وحوار الشخصيات أو عن طريق الصورة، فهذه العناصر إذا اكتملت جميعها يكون العمل ناجحًا.

ويحافظ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على معقولية الأحداث بحيث لا يمل المشاهد أو يكون في سرعة من أمره، وهو مناسب لعمل مكون من 15 حلقة ينتمي إلى الأعمال الواقعية المعروضة في رمضان 2024 .

وفي أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تتأزم قصة ( شيماء) ـ سلمى أبو ضيف ـ وتتورط زيادة في فيديوهات التيك توك، ويحدث صراع داخلي مع ذاتها بين قبول الفكرة ورفضها وصراع بينها وبين الشخصيات المحيطة بها، و برز هذا الصراع بعد انتحار خالها، إذ كانت حزينة للغاية لفراقه، وفي نفس الوقت تحاول أختها ( بسمة ) ـ ليلى زاهر ـ صرفها عن حزن خالها رغم مرور يوم واحد فقط على وفاته، وتحسها على استكمال الفيديوهات لكونها تريندًا ، وفعلًا استجابت ( شيماء )، فهي تريد  المال على أي حال.

وإلى جانب قصص ” التيك توك”  والخط الدرامي المتعلق بـ( شيماء) ، هناك خط درامي آخر يتأزم وهو الخط الدرامي المتعلق بأختها الكبرى ( آمال ) التي تجسد دورها ـ فرح يوسف ـ، إذ قام زوجها ( علي ) الذي يجسد دوره ـ إسلام إبراهيم ـ بضربها وتطليقها،وهي معاملة تعاني منها زوجات كثيرات، وقد نجح صناع العمل في تسليط الضوء على هذا الاضطهاد الذي يحدث نتيجة الفقر والجهل، وتستمر الأحداث في ذلك الخط إلى مراجعة ( علي ) زوجته دون حساب فهو رجل يفعل ما يشاء .

أما الزوجين؛ ( حمدية ) التي تجسد دورها ـ انتصار ـ و ( فتحي) الذي يجسد دوره ـ  محمد محمود ـ فهما مازال يبحثان عن المال لكفاية الأسرة، فتتورط ( حمدية ) أكثر في أعمال مشبوهة في سبيل الحصول على فرصة عمل لزوجها ( فتحي ) وعمل فعلًا و كانت وظيفته ( زفة الملوخية ) نعم عزيزي القارئ، واستكمالًا لواقعية العمل فقد انتشر على السوشيال ميديا ظاهرة تقديم الطعام على الأغاني ومن ثم ركو التريند،  وهو ما حاول صناع العمل تسليط الضوء عليه أيضًا .

أحداث  المسلسل تتسم بالواقعية وسرد أدق تفاصيل المجتمع مؤخرًا بل ومعالجتها بشكل جذاب، و تستمر الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في  عرض مهارات صناع العمل على صعيد القصة و الإخراج و أداء الممثلين.

إقرأ أيضا
أشغال شقة

اقرأ أيضًا : الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة .. اقتحام عالم”  التيك توكر”بحرفية عالية

الكاتب

  • الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان