رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
363   مشاهدة  

الصاحب الجدع والسند رزق .. عن علاقة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تخلى الفنان  “كريم عبد العزيز” عن هدوءه ورصانته في فرح يوسف ماجد الكدواني، ليظهر في صورة أخرى عمّا عهدناه فيها، صورة تنطق بالحب والإخوة .. تنطق بكل معاني البهجة والسعادة تنطق بالحماس ..تنطق بكل ما هو إيجابي.

في فرح نجل ماجد الكدواني
تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات و لقطات للفنان كريم عبد العزيز و هو يستقبل” المعازيم “وكأنه فرح نجله، يضرب على الدف، و يغني ويرقص ابتهاجًا بزواج يوسف، وهو ما استغربه الجمهور كون “كريم” هادئ الطباع لا يظهر في مناسبات كثيرة بمثل هذا الجموح.

وعلق المتابعون بجملة هي الأشهر الآن عبر منصات التواصل” في فرح بن ماجد الكدواني تحس صحابه أخوات أبو العريس مش بس صحابه”، وذلك بسبب حالة البهجة الذي ظهر  فيها” كريم عبد العزيز” من ناحية والفنان هاني رمزي من ناحية أخرى.

عني قال
جمع ماجد الكدواني، وكريم عبد العزيز صداقة استمرت لأكثر من 20 عاما، كما جمعت بينهم أعمال فنية عدة أثرت السينما المصرية، ومنها ” حرامية في كي جي تو” و ” نادي الرجال السري” و ” فاصل ونعود” و حرامية في تايلند” و ” البعض لا يذهب للمأذون مرتين ” إلى جانب مسلسل ” الاختيار 2، وغيرها من الأعمال.

لم تكن علاقة الثنائي أو ما يجمعهما قاصرة على العمل فقد امتدت إلى النطاق الشخصي، حتى كونا الثنائي صداقة يُحتذى بها إلى الآن، وتلاحظ ذلك في بعض اللقاءات التلفزيونية لكلهما، ففي إحدى البرامج الحوارية حينما سُأل “كريم عبد العزيز” عن “ماجد” قال :” ماجد الكدواني من أجمل البني أدمين اللي ممكن تكلمهم وتتعامل معاهم في حياتك”.

وأضاف” عبد العزيز:” أخلاق و جدعنة، بني أدم محترم، وفنان بجد وصاحب صحبه وفي حاله، وضيف حالة الاستمتاع الغير طبيعية في حضرته “.

إقرأ أيضا
إسرائيل

وفي لقاء تلفزيوني آخر قال” ماجد الكدواني ” عن ” كريم”  :” كريم متعرفش تتعامل معاه غير من القلب، هو اللي ينطبق عليه ما يصدر من القلب يصل إلى القلب وما لا يصدر من القلب لا يصل حتى إلى الآذان”.

و استكمل” الكدواني”:” من الناس القليلة اللي ترتاح إنك بتتكلم معاهم ، حاسس بأمان و أنت بتتكلم معاه، لا يمكن يمثل عليك، لا يمكن يضحك عليك كله من قلبه”، و أضاف:” كريم أخويا وصديقي اللي بتعلم منه، دايما بتعلم منه حكمته ومن تصرفاته مع البشر” .

لم بكن حديث الصاحبين هو المعبر عن الصداقة، ولعل نظرة “ماجد الكدواني” أثناء تكريم “عبد العزيز” في مهرجان القاهرة في دورته الـ 43، كانت بألف معنى للصداقة، نظرة حملت الفخر، التقطتها عدسة المصورين، وفي الوقت ذاته قال كريم عن تلك اللقطة ” الصاحب الجدع والسند رزق .. شكرًا يا صحبي “.

كريم عبد العزيز وماجد الكدواني
كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

علاقة” كريم” و” ماجد الكدواني” ليست وليدة حفل زفاف نجل الأخير، لكنها علاقة أخوة ومحبة وسند استمرت لأكثر من 20 عامًا، علاقة تستحق أن يتخلى فيها “كريم ” عن رزانته ليحتفل بابن صاحب عمره وكأنه ابنه.

الكاتب

  • كريم عبد العزيز مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان