رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
781   مشاهدة  

الفنان أكرم حسني .. مكتوب علينا

أكرم حسني
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



الفنان أكرم حسني اسم فرض نفسه بقوة في رمضان، وأصبحت له قطعة كبيرة من كعكة الكوميديا في رمضان، تقريبا كل عام يطل علينا أكرم حسني بمسلسل جديد وموضوع جديد تحت مظلة الكوميديا.

YouTube player

وفي هذا العام يطل علينا أكرم حسني بحدوتة جديدة، ويؤدي دور مدرس الموسيقى الشاب والذي يعمل في مدرسة حكومية الذي يحاول أن يجد لنفسه مكان تحت الشمس، ويعاني من الإهمال والتجاهل في مدرسته حيث أنهم لا يعترفون بحصة الموسيقى ويتم توزيعها على مدرسة مادة الدراسات الاجتماعية، ويقدم في مسابقات المواهب فيفشل، ويعاني من اضطهاد والده “إسماعيل قدري” وسخريته منه والتقليل من شأنه أمام الجميع، ويفضل عليه خطيب أخته “محمد طعيمة”.

الحكاية لايت وخفيفة وتتناسب مع مسلسل كوميدي، ولكن الغريب هو اللجوء للأفورة في الأداء، مين قال إن الأفورة بتجيب ضحك، ومين قال إن الجمهور مش بيفهم والأمور لو زادت مش هيقلب القناة.

YouTube player

المسلسل تغلب عليه الأفورة في الأداء من كثير من الممثلين، فحنان سليمان ممثلة كبيرة ولها رصيد في القلوب ولها جمهورها، وهذه من المرات القليلة التي تشارك في عمل كوميدي، ولكنها تلجأ في الأفورة والزيادة في الانفعالات الغير مبررة وغير مفهومة، مما يفسد الأداء.

من الأشياء غير المفهومة هو تنمر والد جلال على ابنه وتسلطه عليه غير المبرر وغير المفهوم، وتفضيله خطيب ابنته عليه، فلم يقدم المسلسل أي تفسير أو تبرير لهذه المعاملة.

YouTube player

أيتن عامر تؤدي دور بنت الخالة اللي رامية نفسها على ابن خالتها، وتحبه قهر وعدوان، دمها خفيف وحلوة، وظابطة السماجة بشكل فظيع، حقيقي شربات.

أغنية ستو أنا حلوة كالمعتاد واللحن جذاب وخاطف ويعلق في الذهن من أول مرة، وأتوقع انتشارها خلال الفترة القادمة في الأفراح كعادة أغنيات أكرم حسني والتي كانت أشهرها اغنية بسبوسة التي قدمها في مسلسل الوصية، التي انتشرت من وقتها ومطلوبة إلى الآن.

إقرأ أيضا
نوادي الفيديو

في الحلقات الأولى نجد أن جلال الموصوم بالفشل يقابل بائع متجول “صلاح عبدالله” ويحاول أن يتصدق عليه بنية فك الكرب، فيدهن له البائع يده بدهان المسك، ويستيقظ جلال ليكتشف أن أحداث اليوم تكتب كل يوم على يده وكلما يحدث موقف من المكتوب يمحي بشكل تلقائي من على ذراعه، ويستغل جلال ذلك ليوهم أسرته أنه مريض مرض معدي ويعاني وعليهم أن يتحملوه ويبتعدوا عنه.

الكاتب

  • الفنان أكرم حسني إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان