رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
566   مشاهدة  

المسافة ما بين بواسير إبراهيم عيسى وقفا عمرو أديب

بواسير
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يكتب الصديق أحمد العش على موقع إكس – تويتر سابقا- “إبراهيم عيسى وعمرو أديب مفيش صحفي أو إعلامي عمل فلوس من الميديا زي ما عملوا، دي ناس ولائها لجيوبها أولا وأخيرا وهيقولوا أو يعملوا أي حاجة على حسب اتجاه الفلوس جي منين”

اسأل نفسي ماذا يفعل المال الحرام لصاحبه وكل كلمة غير حقيقية خرجت من فم مقابل المال، مالها حرام، والمال الحرام هو من يجعل ابنا لا ذنب له في جمع هذا المال يتحول إلى شماشجري لأن والده كان مختص غسيل المال الخليجي القذر في مصر، لكن ما علينا.

بواسير براهيم – أه من غير حرف الألف-

يحذق الأخ إبراهيم عيسى ليلا ونهارا متهما حماس – بالطبع يعبر عن وجهة نظر الممول – لكنه أبدا لم ولن يجيب عن ما قبل تأسيس حركة المقاومة الإسلامية الشهيرة باسم حماس سنة ١٩٨٧ لماذا ارتكب الكيان الصهيوني جرائم ومذابح مثل دير يس في فلسطين وصابرا وشاتيلا في لبنان بل وحتى مذبحة بحر البقر في مصر، لماذا قرر الأخ “براهيم” ارهاق بواسيره بكل هذا الحزق من أجل الحديث عن ٧ أكتوبر وما بعدها وتجاهل ٧٥ عاما من الصراع، تجاهل العدو الذي ذبح وقتل وخان.

تجاهل العدو الذي قتل الأسرى المصريين في ١٩٦٧، حزق الأخ فقط لأن الممول يريد هذا، متجاوزا عن قتل الأطفال في غزة – ما يزيد عن ٢٠٠٠ طفل خلال أسبوعين – متجاوزا ضرب المستشفيات والكنائس والمنازل، الا لعنة الله على البواسير وهل يحتاج علاجها لكل تلك المبالغ؟

قفا عمرو أديب 

لم ينس أحدنا القفا الشهير الذي “طرقع” على قفا عمرو أديب لحظة توقيع عقده مع احدى القنوات، المضحك أن الأخ المشغول بنقد مصر وانتقادها الدائم تجاهل الأحداث الواقعة في قطاع غزة عدة أيام ليتحدث عن حفلة أصالة ورقة أنغام وكعب رجل الفيل الليموني.

لكنه وبعد اعتذار الفنان محمد سلام عن موسم الرياض خرج حاملا سيفه الورقي ليكتب على موقع إكس – تويتر سابقا- عدة تغريدات يدافع عن سياسة المملكة التي لا نتهمها بشيء – كل دولة حرة -.

لكن يا أخ عمرو يا ابن عبد الحي أديب وبما أننا تعرف أنك تمتلك مالا بحكم الوراثة ثم العمل لو أكلته لن يفنى، حتى متى ستتبع المال دون أي موقف.

أدرك تماما أن مثلك لم ولن يستوعب ما فعله محمد سلام

سيظنه مجنونا، ولو حاولت فهمه قد تجن.

إقرأ أيضا
الأدباء في الكريسماس

من تبرع بـ”قفاه” والضرب على القفا عند المصريين نصف ن***يكة” فلا عزيز لديه سوى المال.

المسافة بين قفا و بواسير

المسافة بين قفا أديب وبواسير براهيم هي قيمة سعر صرف الريال والدرهم أمام الجنيه

الكاتب

  • بواسير أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان