رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
399   مشاهدة  

ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا .. تعرف على كيفية أخذ استراحة مؤقتة من استخدام فيسبوك

ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا ... تعرف على كيفية أخذ استراحة مؤقتة من استخدام فيسبوك
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



لا يزال فيسبوك هو الوسيلة المثالية للتواصل مع العالم الخارجي ليس فقط مع العائلة والأصدقاء، ولكن بالنسبة للبعض لم تعد تجربة الموقع الأشهر في عالم التواصل الاجتماعي كما هي سابقًا، لم تعد بالإبهار ذاته، بل أصبحت للبعض بديلًا يفصلهم عن التعامل مع الحياة الطبيعية، وأصبح للبعض الآخر منفذًا لدخول الطاقة السلبية، وهؤلاء من قد يحتاجون إلى أخذ استراحة ولو بسيطة من الموقع، ولهؤلاء نوجه هذا المقال حيث نتعرف على كيفية ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا وكيفية استعادته مرة أخرى لاحقًا.

اقرأ أيضًا: كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا مع الاحتفاظ بنسخة كاملة من صورك ومنشوراتك

فإن كنت ممن قرروا الابتعاد عن العالم الافتراضي والتوقف عن استخدام الوسيلة الأشهر والأوسع انتشارًا في عالم التواصل الاجتماعي، فقم بقراءة هذا المقال وتعرف على كيفية أخذ استراحة من الموقع الشهير مع ايقاف حساب فسبوك مؤقتًا كما ستتعرف أيضًا على كيفية استعادته مرة أخرى وقتما تشاء.

كيفية ايقاف الحساب مؤقتًا

في حالة ما لم تكن ترغب في حذف الحساب كليًا وترغب فقط في أخذ استراحة مؤقتة أو تخشى من اتخاذ قرار الحذف النهائي ثم الندم بعد ذلك، فإن فيسبوك يتيح إمكانية الإيقاف المؤقت للحساب.

الفارق بين الحذف الكلي والإيقاف المؤقت يكمن في أن الخيار الثاني يتيح لك العودة إلى استخدام فيسبوك في أي وقت مع استعادة كافة أصدقائك ومنشورات وتعليقاتك وصورك وغيرها، كما أنه لن يقوم بإغلاق حسابك على تطبيق المحادثة Messenger حيث يتطلب التطبيق إيقافه بشكل منفصل.

قم بفتح حسابك على موقع فيسبوك ثم قم بالضغط على السهم أعلى يمين الصفحة، قم بعد ذلك بالضغط على Settings & privacy من القائمة المنسدلة.

ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا ... تعرف على كيفية أخذ استراحة مؤقتة من استخدام فيسبوك

ثم قم باختيار Settings،

ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا ... تعرف على كيفية أخذ استراحة مؤقتة من استخدام فيسبوك

قم بعد ذلك باختيار Your Facebook Information من القائمة على اليسار وقم بالضغط على Deactivation and Deletion

ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا ... تعرف على كيفية أخذ استراحة مؤقتة من استخدام فيسبوك

ثم قم باختيار Deactivate Account ثم Continue to Account Deactivation وقم باتباع الخطوات التي ستظهر على الشاشة لتأكيد إيقاف الحساب مؤقتًا.

إقرأ أيضا
ماسك وزوكربيرغ

faebook deactivation

بإتمام الخطوات السابقة سيختفي حسابك من على فيسبوك، ولكن رسائل التي قمت بنشرها على حسابات الآخرين ستظل ظاهرة، كما سيظل يرى أصدقائك حسبك في قائمة اصدقائهم ولكنهم لن يتمكنوا من فتح الحساب، كما سيتمكن الأخرون من البحث عنك وإرسال الرسائل لك عبر تطبيق Messenger.

اقرأ أيضًا: كيفية حذف جميع رسائل فيسبوك ماسنجر باستخدام تطبيق الهاتف أو المتصفح

في حالة رغبتك في العودة مرة أخرى، قم بإدخال بيانات حسابك من بريد إلكتروني وكلمة سر في أي من الأجهزة لتتمكن من استعادة الحساب بالكامل دون فقدان أي من بياناته السابقة.

الكاتب

  • ايقاف حساب فيسبوك مؤقتًا خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان