رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
510   مشاهدة  

بالمقلوب..عرض فيكتور اند رولفر الذي قلب عالم الموضة رأسًا على عقب

فيكتور اند رولف
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يسير أسبوع الهوت كوتور في باريس على قدم وساق مع عروض  سريالية وفاخرة  ومختلفة أحدثت ضجة بعالم الأزياء وصحافة الموضة والإنترنت على حد سواء .

يوم الأربعاء ، قلبت علامة( Viktor & Rolf)  فيكتور اند رولف حرفياً  عالم الموضة رأساً على عقب. في عرض ربيع وصيف 2023 ، سارت العارضات على المدرج بفساتين تول  تشبه فساتين الأميرات، وفساتين متعددة الطبقات انقلبت في كل اتجاه.

أقرأ أيضا..عارضات الأزياء العربيات اللاتي حاربن مواصفات الجمال الأوروبي

وبعض ملابس فيكتور اند رولف كانت مستوحاة من  ملابس القرن العشرين  بينما كانت بعض الفساتين  على عارضات الأزياء بشكل أفقي أو مائل ، كاشفة عن ملابس داخلية  بألوان محايدة .

فيكتور اند رولف
الصورة من موقع سي ان ان

سارت إحدى العارضات بفستان مقلوب بالكامل ، و مشت أخرى بجانب فستانها بشكل لافت للإنظار ومجنون. 

فيكتور اند رولف

كان العرض غريب الأطوار و إنجازًا فذًا في البناء ، حيث بقي كل ثوب يتحدى الجاذبية في مكانه. وسرعان ما انتشرت صور العرض عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث وصفه بعض  المعلقون بأنه  سخيف ووصفه البعض الآخر بأنه مجنون.

فيكتور اند رولف
الصورة من موقع سي ان ان

تشتهر علامة الأزياء الطليعية فيكتور ان رولف التي يقودها فيكتور هورستينج ورولف سنورين ، بتقديم عروض مرحة ومبتكرة تتميز بصور مبالغ فيها  وعروض سريالية تحتاج فنانين تشكيلين لفهمها واستيعابها!

تضمنت مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء نسختين من كل مظهر: بدلة ذات طبقات مع خطوط رقبة قاسية  وأكتاف منتفخة حولها المصممون على خشبة المسرح إلى مجموعات أكثر نعومة.

فيكتور اند رولف

وفي الحقيقة لم يكن هذا العرض الغريب الأول الذي قدمته علامة فيكتور اند رولف، ففي  الموسم السابق لهم بعام 2022  بدت الأطقم ذات الياقات العالية والأكتاف وكأنها تبتلع أعناق العارضات ، وبدا العرض كأنه من فيلم من أفلام الرعب.

إقرأ أيضا
حمزة نمرة
فيكتور اند رولف
صورة من عرض العام الماضي لفيكتور اند رولف

وفي عرض ربيع وصيف 2023  هذا العام ، كان من بين الحاضرين في الصف الأمامي الممثلة ليزا رينا وعارضة الأزياء كوكو روشا ، بالإضافة إلى دوجا كات ، التي واصلت خطها العبثي ببدلة بنية مقلمة من العلامة التجارية الفاخرة .

وجدت هذه العروض مبتكرة أو تتسم بالسخف فهي بالنهاية تحقق غرضها من صنع ضجة وشهرة أكبر للعلامة التجارية.

المصدر

الكاتب

  • فيكتور اند رولف إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان