رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
166   مشاهدة  

بريتني سبيرز تتعهد بمقاضاة والدها بعد التخلص من الوصاية عليها التي استمرت 13 عام

بريتني سبيرز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



النجمة بريتني سبيرز المغنية ونجمة الغناء في فترة التسعينات من القرن الماضي، تتعهد بمقاضاة والدها بتهمة الإساءة، بعد التخلص أخيرًا من الوصاية التي استمرت 13 عام.

شكرت نجمة البوب جمهورها الذين قادوا حركة “Free Britney” بعد أن صدر حكم المحكمة بوم الجمعة الماضي وإنها لم تعد مضطرة أن تعيش في ظل ما أطلق عليها محاموها ظروف “شديدة القسوة”.

احتفل المئات من جمهور نجم البوب على وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار خارج قاعة المحكمة في لوس أنجلوس، وقالت سبيرز: “شكرا يا الله فأنا أحب جمهوري جدًا، فالأمر رائع، اظن أنني سأبكي طوال اليوم، إنه أحسن يوم على الإطلاق”.

بريتني سبيرز

وأكد مصدر مطّلع على القضية بالأمس أن الفتاة البالغة من العمر 39 عام استعانت بمحاسبين من الطب الشرعي، وتنتوي أن تقاضي والدها بتهمة إساءة المعاملة أثناء فترة الوصاية”.

وقال المصدر: “إنها تلوم والدها جدًا على تدمير حياتها طوال ال 13 عام الماضية، فقد كان لديه سيطرة كاملة على كل شيء بدءً من مواردها المالية، إلى ما إذا كان بإمكانها أن تنجب المزيد من الأطفال، وإنها غاضبة جدًا، ولك أن تتوقع أن ترى دعوى مرفوعة ضد جيمي سبيرز في الفترة القادمة”.

وعلى الجانب الآخر أنكر السيد جيمي سبيرز أي تصرف خاطئ، وذكر أن ثروة ابنته المقدرة 60$ مليون تم حمايتها وصيانتها تحت وصايته.

حصل الوالد على حكم الوصاية على ابنته عام 2008، بعد معاناتها من مشاكل إدمان وصحة عقلية.

بريتني
والد بريتني سبيرز

وقال محامي بريتني سبيرز: “إن القادم بالنسبة لبريتني يخص شخص واحد، وهذه هي المرة الأولى منذ عقد من الزمان يمكننا ان نقول إن الأمر أصبح يخص بريتني ومتروك لها”.

ورفض تأكيد ما إذا كانت الدعوى سوف ترفع قريبًا، وقال إن الأمر متروك لبريتني، ولكن لازال لدينا الرغبة في أن يظل “جيمي” تحت القسم ويتم استجوابه.

شكك السيد جيمي سبيرز في تعيين المحاسب المستقل جون زابل لفحص المستندات المالية التي تخص ابنته، قائلًا إن السيد زابل ليس لديه الخبرة أو الخلفية المطلوبة لهذه المهمة.

ذكرت بريتني سبيرز أن والدها وضع كاميرات في غرفة نومها، وأجبرها على استخدام وسيلة لمنع الحمل، ومنعها من قيادة السيارات، وجلب لها أطباء نفسيين أبقوها مخدرة.

إقرأ أيضا
التسامح

تريد نجمة البوب ان تتزوج مرة أخرى وتنجب طفل آخر، ولكنها لا تعرف ما إذا كانت تستطيع أن تقف على المسرح مرة أخرى وتغني.

المصدر

إقرأ أيضاً

بريتني سبيرز عن صورها: “ولدت عارية وهذه صوري ولست حاملا!”

الكاتب

  • بريتني إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان