رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
112   مشاهدة  

تألق للتنس الطاولة .. أبرز نتائج البعثة المصرية في اليوم الخامس من أوليمبياد طوكيو 2020

أوليمبياد طوكيو
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



انتهت فعاليات اليوم الخامس من أوليمبياد طوكيو 2020،و شهد اليوم مفاجأة كبير من للاعب مصر عمر عصر، بعد تأهله لربع نهائي بطولة تنس الطاولة، كما شعد اليوم خروج تام لعدد من اللاعبين في المنافسات المختلفة .

منافسات تنس الطاولة 

كتب الاعب “عمر عصر ” التاريخ و أصبح أول مصريًا يتأهل إلى ربع نهائي منافسات تنس الطاولة فردي رجال بالفوز على يوان تشونج لاعب تايوان المصنف الـ 19 في ثمن النهائي بنتيجة 4 أشواط مقابل 3.

 

و يلتقي “عمر عصر” مع  المصنف الثاني وصاحب ذهبية ريو 2016 الصيني “ما لونج”   في ربع النهائي غدا الأربعاء في الواحدة ظهرا.

عمر عصر
عمر عصر

أقصت الهولندية” بريت إيرلاند”  الاعبة المصرية ” دينا مشرف”  من دور الـ32 رغم تقدم البطلة المصرية 3-0 في الأشواط، حيث قلبت الهولندية  تأخرها إلى فوز 4-3 في النهاية.

دينا مشرف
دينا مشرف

منافسات السباحة

فشل السباح المصري” مروان القماش” ، في التأهل لنهائي 400 متر حرة ضمن منافسات السباحة في أوليمبياد  طوكيو 2020.

وحل “القماش”  في المركز الـ 14 بعد انتهاء كل التصفيات، فقط ثانية و 26 جزء من الثانية منعته من المنافسة على ميدالية،وبذلك يكون قد أنهى  تصفيته في المركز الثاني بفارق ثانية و12 جزء من الثانية عن المتصدر.

مروان القماش
مروان القماش

كما ودع السباح المصري “علي خلف الله”  منافسات سباحة 100 متر حرة من التصفيات، حيث أنهى خلف الله سباقه في المركز الثاني بزمن 49.31 ثانية وفي المركز 30 بالترتيب العام من أصل 71 سباحًا.

 

علي خلف الله
علي خلف الله

منافسات الريشة الطائرة 

أنهى الثنائي المصري، هادية حسني و ضحى هاني منافسات دور المجموعات لمنافسات زوجي سيدات الريشة الطائرة بخسارة جديدة أمام الثنائي الكندي راتشيل هونديريتش وكريستين تسال بنتيجة شوطين دون مقابل، و جاءت نتيجة الشوط الأول 21-5 و الشوط الثاني 21-6.

وكان الثنائي المصري قد خسر في الجولة الأولى أمام الثنائي الياباني بشوطين دون مقابل، وبنفس النتيجة أمام هولندا، و بالنتائج السابقة أصبحت مواجهة اليوم ضد كندا بمثابة تحصيل حاصل.

ضحى هاني وهادية حسني
ضحى هاني وهادية حسني

و دعت” ضحى هاني” منافسات فردي سيدات الريشة الطائرة بعد الخسارة أمام التركية” نسيلهان يجيت” في ختام مبارياتها بدور المجموعات بنتيجة  2-0 ، و جاءت نتيجة الأشواط  21-5 و 21-5.

منافسات الرماية 

ودع الثنائي المصري،” أسامة السعيد” و “الزهراء محمد” ، منافسات زوجي الرماية مختلط 10 متر بندقية، في أولمبياد طوكيو 2020، وبنهاية المنافسات، احتل الثنائي المركز الـ 28 من أصل 29 متسابقا في التصفية الأولى.

إقرأ أيضا
إنسانية المجتمع الغربي
الزهراء سعيد
الزهراء سعيد

منافسات الجودو 

ودع “محمد عبد العال” لاعب مصر في الجودو، منافسات وزن 81 كجم، من دور الـ 32 بعد خسارته أمام الإيطالي “كريستيان بارلاتي” بحركة إيبون، ليودع المنافسات.

وكان “عبد العال” قد تأهل لدور الـ 32، بعد أن تغلب على المجري” أتيلا أونجفاري” بعد اللجوء إلى جولة النقطة الذهبية.

منافسات الجودو
منافسات الجودو

منافسات الترايثلون

ودعت “بسملة السلاموني” منافسات الترايثلون “الثلاثي الحديث” قبل فعاليات الجري بسبب تخطي صاحبة المركز الأول لها في لفة كاملة.

و تقام منافسات الترايثلون بـ3 رياضات مختلفة في نفس اليوم وهم السباحة وركوب الدراجات ثم الجري.

بسملة السلاموني
بسملة السلاموني

الكاتب

  • أوليمبياد طوكيو مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان