رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
607   مشاهدة  

تعرف على كيفية تحميل فيديوهات انستجرام بأبسط الطرق من الهواتف والكمبيوتر

تعرف على كيفية تحميل فيديوهات انستجرام بأبسط الطرق من الهواتف والكمبيوتر
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



في الوقت الذي يقرر فيه البعض الانصراف عن بعض وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، يزداد عدد مستخدمو انستجرام والذي يوفر الوسيلة الأفضل لماركة اللحظات اللطيفة المصورة فوتوغرافيًا أو عبر الفيديو، فمن خلال ضغطات بسيطة عبر التطبيق ستتمكن من مشاركة اللحظات المرحة في حياتك مع أصدقائك، ولكن ماذا عن تحميل فيديوهات انستجرام بغرض مشاهدتها لاحقًا أو استخدامها في تطبيق آخر أو لغرض مختلف، هل يوفر التطبيق وسيلة يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات المتشاركة عبره؟

يوفر انستجرام وسيلة يمكن من خلالها حفظ الصور والفيديوهات داخل التطبيق لمشاهدتها لاحقًا عبره وبشرط الاتصال بالإنترنت، ولكن تطبيق مشاركة الصور والفيديو الشهير لا يوفر وسيلة يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات، والخبر الجيد هو أن تحميل فيديوهات انستجرام عملية ليست معقدة ولا تحتاج سوى لتوافر الأدوات المناسبة، مثلما هو الحال مع الرغبة في رفع الصور على انستجرام عبر الكمبيوتر.

هذا هو ما سنتحدث عنه اليوم في هذا المقال، حيث نستعرض أفضل وأسهل طرق تحميل فيديوهات انستجرام لمشاهدتها أو استخدامها لاحقًا، سواء كنت تستخدم الكمبيوتر أو تستخدم هاتفك بنظام تشغيل اندرويد أو نظام تشغيل iOS.

دليل كيفية تحميل فيديوهات انستجرام

التحميل باستخدام الكمبيوتر

هناك مجموعة من المواقع التي تتيح تحميل فيديوهات انستجرام وجميعها تعمل تقريبًا بالطريقة ذاتها، ومن بين أسهلها وأبسطها من حيث الخطوات، ننصح باستخدام موقع DreDown.

تعرف على كيفية تحميل فيديوهات انستجرام بأبسط الطرق من الهواتف والكمبيوتر

يمكن تحميل الفيديوهات بسهولة من خلال موقع DreDown من خلال زيارة موقع انستجرام أولًا عبر متصفحك المفضل، ثم قم بتشغيل الفيديو الذي ترغب في تحميله، قم بعد ذلك بنسخ عنوان URL من صندوق العنوان بأعلى المتصفح، ثم قم بالتوجه إلى موقع DreDown وقم بالضغط على رابط انستجرام بالأعلى ثم قم بوضع الرابط الذي قمت بنسخه من انستجرام في الصندوق العريض أعلى منتصف صفحة الموقع، ثم قم بالضغط على زر DreDown، ثم انتظر حتى يقوم الموقع بتحليل الفيديو والبدء في تحميله.

هناك بعض المواقع الأخرى التي يمكن من خلالها إتمام المهمة ذاتها مثل موقع DreDown، والتي تتضمن مواقع مثل DownloadGram وDownload Instagram Videos.

تعرف على كيفية تفعيل الوضع الليلي في انستجرام.

تحميل فيديوهات انستجرام على هواتف iPhone

بسبب القيود التأمينية التي يفرضها نظام تشغيل iOS، قد لا يكون تحميل الفيديوهات بالمباشرة ذاتها التي توفرت عند استخدام الكمبيوتر، إلا أنها عملية ليست معقدة أيضًا ولا تطلب سوى إيجاد التطبيق المناسب، وهو تطبيق Blaze: Browser & File Manager.

تحميل فيديوهات انستجرام

قم بتحميل التطبيق ثم قم بنسخ ولصق عنوان URL الخاص بمنشور الفيديو من تطبيق انستجرام إلى تطبيق Blaze، ثم قم بالضغط على زر التحميل Download وقم باختيار خيار Export video To Camera Roll، ليبدأ التطبيق في تحميل الفيديو لتتمكن من مشاهدة من خلال هاتفك في أي وقت ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

إقرأ أيضا
الدليل الكامل لكيفية تغيير عنوان IP على كافة الأجهزة

تحميل فيديوهات انستجرام على هواتف اندرويد

هناك العديد من الخيارات المتاحة لمستخدمي اندرويد تمكنهم من تحميل الفيديوهات من على تطبيق انستجرام، ومن بينها استخدام المواقع المذكورة في الجزء المتعلق بالتحميل على أجهزة الكمبيوتر، كما يمكن أيضًا استخدام مجموعة من التطبيقات، مثل تطبيق Video Downloader for Instagram وهو تطبيق مجاني يقوم بالمهمة التي يشير إليها اسمه على أكمل وجه.

Video Downloader for Instagram

يوفر التطبيق شرح كامل لطريقة استخدامه، ولكننا سنقوم بتلخيصها ببساطة، فلتتمكن من تحميل فيديوهات انستجرام على هاتفك الاندرويد، قم بفتح تطبيق انستجرام، وتوجه إلى المنشور الذي يتضمن الفيديو الذي ترغب في تحميله ثم قم بالضغط على زر النقاط الثلاثة أعلى يمين المنشور وقم باختيار Copy Link، قم بعد ذلك بفتح تطبيق Video Downloader for Instagram وقم باختيار خيار Paste ليقوم التطبيق بتحميل الفيديو مباشرة.

تعرف أيضًا على كيفية تحميل فيديوهات يوتيوب من على مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل.

الكاتب

  • تحميل فيديوهات انستجرام خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان