رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
719   مشاهدة  

تغيير خلفية المحادثات في واتساب بصور من اختيارك الشخصي

تغيير خلفية المحادثات في واتساب بصور من اختيارك الشخصي
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



رغم المنافسة التي أصبحت شرسة للغاية بين مختلف تطبيقات المحادثات، إلا أن تطبيق واتساب هو الأوسع انتشارًا وهو الأقوى من بين مختلف التطبيقات، والسبب لا يرجع فقط لاعتياد المستخدمون على هذا التطبيق وسهولة استخدامه، ولكن أيضًا لأن القائمون عليه ومطوروه يسعون دومًا لتحديثه بما يجعلها دومًا متطورًا وجديدًا يومًا بعد يوم، ففي خلال الشهور الماضية تم إضافة العديد من المميزات مثل خاصية إخفاء الرسائل وتغيير خلفية المحادثات في واتساب بصور من اختيارك، وهذه الخاصية تحديدًا هي ما سنتحدث عنها اليوم.

في السابق كان من الممكن تغيير خلفية المحادثات في واتساب ولكن لاختيار كان متوقفًا على مجموعة من الصور التي يوفرها التطبيق، ولكن مع التحديث الذي وصل إلى التطبيق في ديسمبر 2020 الماضي، تمت إضافة مجموعة من الإضافات المتميزة وأبرزها كما ذكرنا، خاصية إخفاء الرسائل وإمكانية تغيير الخلفية إلى أي صورة من اختيار المستخدم.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل الوضع الليلي في واتساب على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية

وبما أن هذه الخاصية تعد إضافة جديدة على التطبيق، فهي تتطلب في المقام الأول التأكد من تحديثه والحصول على أحدث نسخه، وفي حالة ما لم يكن قد تم تحديث تطبيقك خلال الشهور الماضية، فيمكنك تحميل وتثبيت النسخة الأخيرة من خلال متجر بلاي ستور الخاص بهواتف اندرويد.

كيفية تغيير خلفية المحادثات في واتساب

كما أكدنا في الفقرة السابقة أن هذه خاصية تغيير خلفة المحادثات في واتساب تم إضافتها في تحديث صدر منذ فترة، لذا يجب عليك أولًا التأكد من أن نسختك هي الأحدث قبل أن تقوم باتباع الخطوات التالية.

قم أولًا بفتح تطبيق واتساب على هاتفك ثم قم بفتح نافذة المحادثة التي ترغب في تغيير خلفيتها، وفي حالة ما إن أردت تغيير خلفية محادثة مع شخص لم تتحدث معه من قبل، فقم بالضغط على أيقونة جهات الاتصال Contacts وهي الدائرة الخضراء التي تظهر أسفل يمين الشاشة في حالة النسخة الإنجليزية وأسفل اليسار في حالة النسخة العربية.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية استخدام تطبيق Signal أحد أبرز وأقوى بدائل واتساب

بعد فتح النافذة، قم بالضغط على أيقونة النقاط الثلاث الرأسية أعلى يمين أو يسار نافذة المحادثات على حسب اللغة التي تستخدمها في التطبيق، وستظهر لك قائمة منسدلة تتضمن مجموعة من الخيارات قم بالضغط على Wallpaper وهو خيار تغيير صورة الخلفية.

تغيير خلفية المحادثات في واتساب بصور من اختيارك الشخصي

ستظهر لك شاشة جديدة تتضمن خيارين مختلفين، الخيار الأول هو Change والذي سنستخدمه لتغيير الخلفية، أما الخيار الثاني فهو Wallpaper Dimming والذي يمكن من خلاله تحديد معدل او مستوى ظهور الخلفية، قم باختيار الخيار الأول.

تغيير خلفية المحادثات في واتساب بصور من اختيارك الشخصي

في الشاشة التالية ستظهر لك مجموعة من الخيارات المختلفة المحملة مسبقًا وكل خيار منها يتضمن مجموعة مختلفة من الصور، الخيار الأول هو Bright ويتضمن مجموعة من الصور الفاتحة الزاهية، والخيار الثاني هو Dark ويتضمن مجموعة من الصور التي يطغى عليها اللون الأسود، والخيار الثالث هو Solid Colors والذي يتضمن مجموعة من الخلفيات بلون واحد فقط لكل خلفية، أما الخيار الرابع وهو ما يهمنا هنا فهو My Photos وهو الذي بالضغط عليه ستظهر لك مجموعة الصور المختلفة التي يتضمنها هاتفك.

إقرأ أيضا
كيفية الخروج من مجموعات فيسبوك

تغيير خلفية المحادثات في واتساب بصور من اختيارك الشخصي

قم باختيار الصورة التي ترغب فيها ثم قم بالضغط عليها لتظهر لك الصورة في الوضع التجريبي كخلفية لنافذة محادثة افتراضية، يمكنك التمرير لليمين واليسار لتغيير الصور في الوضع ذاته، ويمكنك أيضًا الضغط على Set Wallpaper بالأسفل للاستقرار على الصورة التي قمت باختيارها في النهاية.

Changing Whatsapp wallpaper

اقرأ أيضًا: التحول من واتساب إلى تليجرام .. كيفية تثبيت وإعداد الثاني وحذف حسابك من الأول

الكاتب

  • تغيير خلفية المحادثات في واتساب خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان