رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
195   مشاهدة  

جينيفر لوبيز تحيي حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

جينيفر لوبيز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



جينيفر لوبيز تحيي حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، وتصل إلى مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلوس لتتدرب على أداء اغنيتها “OnMy Way”، في حفل مرصع بالنجوم.

 

وصلت النجمة جينيفر لوبيز من أجل عمل بروفات حفل إحياءها حفل الموسيقى الأمريكية.، على مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلوس.

جينيفر لوبيز

ومن المعروف أن جينيفر قد حصلت على جائزة الموسيقى الأمريكية ثلاث مرات، وفي هذه المرة ستحييِ الحفل بأغنيتها الحديثة On My Way والتي صدرت حديثًا ضمن الموسيقى التصويرية للفيلم الكوميدي الرومانسي  “Marry Me”.

جينيفر لوبيز

كانت جينيفر واحدة من أكثر الفنانين الذين تحدثوا عنها في الحفل العام الماضي، وأدت جينيفر أغنيتها Pa Ti، وأغنية Lonely مع أغنيتها Marry Me بالتعاون مع نجم الموسيقى اللاتينية الفنان “مالوما”.

سوف تغني جينيفر وسط مجموعة من نجوم الروك المحبوبين ومنهم أوليفيا رودريجو، وفريق مانسكين الفائزين بجائزة Eurovision لعام 2021، وغيرهم من نجوم الروك الكبار على مستوى العالم مثل فريق BTS، من بين المغنيين الآخرين: كلوي ، باد باني مع تايني وجولييتا فينيغاس ، مع ميغان ثاي ستاليون ، كولدبلاي × بي تي إس ، كاري أندروود مع جيسون الديان ، كين براون ، نيو إيديشن ونيو كيدز أون ذا بلوك ، ديبلو ، ميكي جايتون ، تايلر ، ذا الخالق ، ووكر هايز وزوي ويس.

تحافظ جينيفر هذه الفترة من التقليل من ظهورها، بسبب انشغالها بتصوير فيلمها The Mother in Canada مع منصة نيتفليكس، منذ سبتمبر الماضي.

ظهرت جينيفر لأول مرة منذ وقت طويل في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وهي تؤدي مقطع دعائي لفيلمها “Marry Me” والمقرر عرضه في 11 فبراير.

وتمتليء الموسيقى التصويرية للفيلم بأغاني أخرى لجوار أغنية On My Way من تأليف “مالوما”، وفريق On The Floor Hitmaker.

يظهر أول مقطع دعائي لفيلم Marry Me وفيه تلعب لوبيز دور “كات فالديز” المقرر زواجها من صديقها “باستيان” والذي يلعب الدور الفنان مالوما، على خشبة المسرح أمام معجبيهم أثناء أداء أغنيتهم الناجحة بعنوان Marry Me.

وفي الفيلم عندما تعلم المغنية قبل زفافها بدقائق، الذي من المفترض أن يشاهده 20 مليون شخص ان خطيبها خدعها مع مساعدتها، تخرج على خشبة المسرح على أي حال، وتختار بشكل عشوائي مدرس الرياضيات تشارلي جيلبرت (الذي يلعب الدور الفنان أوين ويلسون) وتخبره أنها سوف تتزوجه بدلًا من خطيبها.

وتظهر الأغنية On My Way لأول مرة بالتزامن مع العرض الترويجي الأول لفيلم Marry Me والمقرر عرضه في 11 فبراير المقبل في دور العرض.

ويدور الفيلم حول قصص الحب الحديثة بين المشاهير ووسائل التواصل الاجتماعي، والبحث عن شيء حقيقي في عالم تعتمد فيه القيمة على عدد الإعجابات والمتابعين.

بالإضافة إلى تمثيل دور البطولة والغناء للفيلم فإن جينفير هي المنتج أيضًا، وقد أعلنت جينيفر في برنامج Today Show أثناء الدعاية للفيلم إنها على الرغم من زواجها ثلاث مرات سابقة إلا أنها ستظل مؤمنة بوجود سعادة أبدية في المستقبل.

إقرأ أيضا
التسامح

وقالت: “أعتقد، انكم تعرفونني، إنني رومانسية، وسأظل كذلك، لقد تزوجت عدة مرات من قبل، ولكني سأظل مؤمنة بوجود سعادة أبدية قادمة، مائة بالمائة”.

وعلى الرغم من ان جينيفر قد فسخت خطوبتها من أليكس رودريجز في بداية هذا العام، فإنها لا تخجل من أن تفعل الأفضل لها، وتؤكد على إنها فخورة بما وصلت إليه وما هي عليه اليوم.

وقالت: “إذا كنت لا تستطيع أن تضحك على نفسك وتأخذ الأمور كما هي، فأنا لا أفكر في هذه الأشياء، أشعر أنني كأي إنسان آخر، لقد مررت بانتصارات وإخفاقات، لقد ارتكبت أخطاء وأنا فخورة بكل ما حدث في حياتي وبالمكان الذي وصلت إليه، وكوني إنسانة، وأم، وممثلة، ومغنية، فأنا كل ذلك”.

المصدر

إقرأ أيضاً

” ماجبش سيرتي” وأسئلة حائرة تجيب عنها الموسيقى

الكاتب

  • جينيفر لوبيز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان