رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬542   مشاهدة  

خدعوك فقالوا .. توقع مسلسل “ذا سيمبسونز” موت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ترامب
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تصدر خبر إصابة كلًا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا بينما كانت نتيجة تحاليل ابنهم بارون ترامب سلبية وقال رئيس فريق عمل البيت الأبيض مارك ميدوز أن أعراض ترامب كانت خفيفة يوم الجمعة.

ردة الفعل تختلف حيث يصدق البعض أن هذه مجرد حيلة لتبيع الولايات المتحدة الأمريكية بينما يصدق الأخرين أن ترامب بالفعل مصاب بفيروس كورونا وما بين الطرفين يوجد هناك البعض الذين قاموا بنشر صورة من المفترض أنها من المسلسل الشهير “ذا سيمبسونز” وفي تلك الصورة نرى شخصية ترامب في المسلسل بداخل نعش في جنازته وعلق معظم من نشرها بأن المسلسل توقع وفاة الرئيس الأمريكي إلا أن الحقيقية أن هذه الصورة ليس لها علاقة بالمسلسل وهذا المشهد لم يظهر في أيًا من حلقاته.

ترامب
الصورة المنتشرة

ترامب بالفعل ظهر في أكثر من حلقة من المسلسل إلا أن هذه الصورة ليست من مشهد في أيًا منهم. ظهرت الصورة في فبراير 2017 على موقع 4chan وانتشرت بعدما نشرت قناة على “يوتيوب” تدعى Badabun هذه الصورة وتشتهر هذه القناة باستخدام الكثير من توقعات “ذا سيمبسونز” المزيفة.

فصورة ترامب تلك ليست الوحيدة غير الحقيقية، في واقعة أخرى تتعلق بترامب نشر العديد من الناس مشهد من المسلسل فيه دونالد ترامب مرشح رئاسي وقالوا أنه من حلقة عرضت في 2000 وبينما ذلك المشهد حقيقي فأنه عرض في حلقة عرضت في 2015 بعد ترشح ترامب أي أن المسلسل لم يتوقع ترشحه.

إقرأ أيضا
ثاني برومو من الحشاشين

في واقعة أخرى نشر العديد من الناس صورة من مشهد من المفترض أن يكون من حلقة من حلقات المسلسل قائلين أن المسلسل تنبأ بفيروس كورونا حيث يظهر مذيع أمام شاشة مكتوب عليها “كورونا فيروس”. الصورة مأخوذة بالفعل من المسلسل إلا أن الكلمة لم تكن “كورونا فيروس” بل “كارثة مياو”.

ترامب
على اليمين الصورة الأصلية وعلى الشمال المزورة

قام المسلسل بتوقع بعض الأشياء بالطبع إلا أن جميعهم أشياء منطقية فالمسلسل ليس كرة سحرية تظهر لنا المستقبل عندما ننظر فيها كما يعامله البعض.

الكاتب

  • ترامب ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان