رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬028   مشاهدة  

خريطة مسلسلات رمضان 2021 كاملة.. والقنوات الناقلة

خريطة مسلسلات رمضان 2021
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



 يبحث عشاق الدراما التلفزيونية عن خريطة مسلسلات رمضان 2021، قبل ساعات قليلة من انطلاق السباق الرمضاني،حيث يُعرض فيه مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية لمدارس إخراجية مختلفة.

كما يشهد الموسم الرمضاني هذا العام تنوع كبير في الأعمال  بين الدراما و الأكشن والكوميديا والمسلسلات ذات الطابع التاريخي، كل هذا لمجموعة من الفنانين في مختلف الأجيال .

وفيما يلي يرصد موقع الميزان في التقرير التالي  خريطة مسلسلات رمضان 2021

خريطة المسلسلات على قناة «DMC»

مسلسل «هجمة مرتدة»

مسلسل هجمة مرتدة يُعرض حصريا على قناة DMC، المسلسل من بطولة هشام سليم و أحمد عز، هند صبري، وأحمد فؤاد سليم، ومن  تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل «موسى» حصريا

كما يعرض حصريا  على شاشة DMC مسلسل « موسى»، المسلسل من بطولة محمد رمضان، سيد رجب، منذر رياحنة، رياض الخولي و الفنانة سمية الخشاب .

مسلسل « موسى» تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لمحمد سلامة.

مسلسل «لعبة نيوتن».

واستمرار للمسلسلات الحصرية التي تُعرض على شاشة الـ DMC، تعرض القناة مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي،  وسيد رجب و محمد فراج، و  محمد ممدوح، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

خريطة مسلسلات رمضان على قناة «CBC»

مسلسل «حرب أهلية».

تقدم مجموعة CBC باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والحصرية عبر شاشتها ومن هذه الأعمال مسلسل « حرب أهلية» بطولة الفنانة يسرا، و جميلة عوض، و أروى جودة، باسل خياط، المسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان  و إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل «ضد الكسر»

كما تقدم شاشة الـ CBC حصريا مسلسل ضد الكشري بطولة نيللي كريم، و لقاء الخميسي و أحمد فراج، المسلسل من  تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد

مسلسل «اللي مالوش كبير»

كما تقدم حصريا مسلسل  اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي وخالد الصاوي، والمسلسل من  تأليف عمرو محمود ياسن و إخراج مصطفى فكري

مسلسل «القاهرة كابول»

كما تعرض قناة CBC مجموعة مسلسلات أخرى مثل مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، وحنان مطاوع، و القدير نبيل الحلفاوي، والفنان فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي

مسلسل «كل ما نفترق»

كما يعرض على شاشة CBC مسلسل كل ما نفترق بطولة  ريهام حجاج، رانيا يوسف، أيتن عامر ، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل

خريطة مسلسلات رمضان على قناة «الحياة»

مسلسل «ضل راجل»

تقدم شبكة تلفزيون الحياة عدد من المسلسلات الحصرية عبر شاشتها، ولعل أبرزها مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، ومحمود عبدالغني،  نور، نرمين الفقي، والمسلسل من  تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل «النمر»

كما تعرض شبكة الحياة أيضا مسلسل النمر بشكل حصري، المسلسل من بطولة محمد عادل إمام، وعمرو عبدالجليل، هنا الزاهد، المسلسل من تأليف محمد لاح العزب وإخراج شيرين عادل.

مسلسل «القاهرة كابول»

وتعرض الحياة أيضا مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي حنان مطاوع ، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي

مسلسل «أحسن أب».
كما تبث قناة الحياة عبر شاشتها مسلسل أحسن أب بطولة علي ربيع، سامي مغاوري ،  كارولين عزمي، المسلسل من تأليف أحمد محيي و محمد المحمدي، إخراج معتز التوني.

خريطة المسلسلات على قناة «ON TV»

«الاختيار 2: رجال الظل»

تقدم قناة ON TV أقوى المسلسلات على شاشتها و أهمها مسلسل الاختيار 2، خاصة بعد نجاح الجزأ الاول الموسم الماضي.

مسلسل الاختيار 2 من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم و أسماء أبو اليزيد، المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل «نجيب زاهي زركش»

وتعرض ON TV مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة يحيى الفخراني، أنوشكار، هالة فاخر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل «نسل الأغراب»

واستمرار للمسلسلات الحصرية التي تعرضها ON ، تقدم مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة ومي عمر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل «بين السما والأرض»

إقرأ أيضا
مستمعي القرآن

كما تعرض قناة ON مسلسل بين السما والأرض عن رواية العالمي نجيب محفوظ، المسلسل من بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، درة ونجلاء بدر، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد جمال العدل.

خريطة مسلسلات رمضان على قناة «النهار»

مسلسل «بنت السلطان»

تعرض شبكة تلفزيون النهار مسلسل بنت السلطان حصريا عبر شاشتها ، والمسلسل من بطولة روجينا، باسم سمرة وأحمد مجدي، و تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل «المداح»

كما تعرض النهار بشكل حصري مسلسل المداح بطولة حمادة هلال  خالد سرحان و نسرين طافش ، المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل «كله بالحب»

ومن الأعمال الحصرية التي تعرض على شاشة النهار مسلسل كله بالحب بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين وريم البارودي، والمسلسل من  تأليف أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبدالحميد.

خريطة المسلسلات على قناة قناة «MBC مصر»

مسلسل «ملوك الجدعنة»

تقدم ام بي سي مصر خلال شهر رمضان مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس و رانيا يوسف، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل «خلي بالك من زيزي»

ومن المسلسلات التي تبث على الـ ام بي سي مصر مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، بيومي فؤاد،  محمد ممدوح،صبري فواز، المسلسل من  تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل «قصر النيل»

ومن المسلسلات المهمه أيضا مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل «لحم غزال»

كما تقدم قناة ام بي سي مصر مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبد الرازق، و وفاء عامر ، و شريف سلامة، المسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

الكاتب

  • خريطة مسلسلات رمضان 2021 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان