رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
129   مشاهدة  

رجل يحاول مقاضاة زوجته بسبب تعثره بأحذيتها ومعاناته لكسور متعددة

زوجته
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



حاول رجل من أوهايو مقاضاة زوجته لتركها حذائها في مكان غير لائق مما تسبب في تعثره وسقوطه على الدرج مما أدى إلى معاناته من كسور عظمية متعددة.

رفضت محكمة استئناف مؤخرًا دعوى جون والورث ضد زوجته، جودي خوري، بسبب حادث وقع في فبراير من عام 2018. كان والورث يساعد خطيبته في ذلك الوقت من خلال حمل بعض أباريق الخل إلى قبوها عندما تعثر بسبب زوج من أحذيتها وسقط من على الدرج كاسرًا العظام في ساقه وذراعه ويده. وفي وقت لاحق رفع دعوى ضد جودي مدعيًا أن إهمال جودي هو الذي كلفه 80 ألف دولار من الفواتير الطبية و 18 أخرى دولار أخرى من الدخل المفقود لأن إصاباته جعلته يغيب عن العمل.

يوم 18 فبراير 2018 أثناء زيارة منزل خطيبته في كليفلاند طُلب من جون والورث أن يحمل صندوقًا مليئًا بأربعة أباريق من الخل من سيارتها إلى القبو. أخذ الصندوق ودخل المنزل من خلال باب خلفي. لكن مع استعداده لنزول الدرج إلى الطابق السفلي خطى بقدمه اليسرى على زوج من الأحذية السوداء والرمادية التي تركتها جودي عند الدرج مما جعله يفقد توازنه.

سقط والورث إلى أسفل الدرج وعانى من كسور عظمية متعددة مما تطلب ثلاث عمليات جراحية وعدة أشهر من العلاج الطبيعي. وفي أكتوبر 2019 رفع محامي الرجل دعوى قضائية ضد جودي خوري بحجة أنها خلقت ظروفًا خطرة في منزلها وفشلت في أداء واجبها لحماية “ضيف اجتماعي”. أغرب شيء هو أنه في أبريل من نفس العام تزوج والروث من جودي.

أثناء الإدلاء بشهادتها، شهدت جودي خوري أنها كانت دائمًا تترك حذائها بجانب الباب الخلفي ولم تفكر في إخبار خطيبتها آنذاك عنهم. وأضافت أيضًا أنها لم ترى والورث يسقط حتى تكون متأكدة من تعثره على حذائها. وقال محامو جودي إنها تشعر بالمسؤولية عن ترك الأحذية ولكن ذلك لا يرقى إلى تحملها المسؤولية القانونية عن إصاباته.

وقال محامو خوري: “لو كان السيد والورث ببساطة نظر إلى أين يذهب وخاصة أنه كان على وشك النزول على سلالم لكان قد رأى بسهولة الأحذية على الأرض”.

إقرأ أيضا
مهرجان الاسكندرية المسرحي الدولي 2023

واتفقت هيئة مؤلفة من ثلاثة قضاة في محكمة الاستئناف المحلية الثامنة في أوهايو مع محامي المدعى عليه ورفضت دعوى وولورث. وفقًا لوثائق المحكمة، في وقت رفع الدعوى في الأصل، كان والورث وجودي متزوجين بالفعل ويظلان متزوجين حتى يومنا هذا…

الكاتب

  • زوجته ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان