رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
42   مشاهدة  

رجل ينتحل شخصية ضابط شرطة لمساعدة أخته في الغش في الامتحان

ضابط شرطة
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



بدأت امتحانات الشهادة الثانوية العليا، وهي لحظة محورية للطلاب في جميع أنحاء ولاية مهاراشترا الهندية في 21 فبراير، لدينا بالفعل فضيحة غش. دخل رجل يبلغ من العمر 24 عامًا مدرسة شاهبابو الأردية الثانوية في بلدة باتور مرتديًا زي ضابط شرطة بهدف واضح للغاية – لمساعدة إحدى الطالبات على اجتياز الامتحان الصعب من خلال إعطائها أوراق الغش الخاصة بها. اعتقد أنوبام مادان خاندار أنه اكتشف كل شيء عندما وضع يديه على زي شرطة واقعي. خطط للتسلل إلى مركز الامتحانات بحجة الإشراف على الطلاب وإعطاء أخته المعلومات اللازمة لاجتياز الامتحان. فقط الأشياء لم تسر كما هو مخطط لها.

تمكن خاندار من دخول مدرسة شهبابو الأردية الثانوية بسهولة. كان يستعد لتنفيذ خطته عندما وصل ضابط شرطة حقيقي وفريقه للتعامل مع الأمن أثناء الامتحان المهم. عند رؤيتهم، حاول الشرطي المزيف تحية زملائه، لكن إيماءاته المحرجة أثارت الشكوك على الفور.

عندما بدأ رجال الشرطة الحقيقيون في فحص زي الشاب البالغ من العمر 24 عامًا بدقة، لاحظوا جميع أنواع التناقضات. أولًا، رأوا أن لوحة الاسم على زيه الرسمي كانت غير صحيحة، ثم تركت جودة زيه الكثير مما هو مرغوب فيه. عند مواجهته وفحص جيوبه، وجدوا مجموعة من أوراق الغش المخصصة لأخته، التي كانت تخضع لاختبار الشهادة الثانوية العليا.

ضابط شرطة
أنوبام مادان خاندار

تم اعتقال الشرطي المزيف البالغ من العمر 24 عامًا ووجهت إليه تهمة انتحال شخصية موظف حكومي. يخاطر الآن بقضاء بعض الوقت خلف القضبان من أجل حيلته.

في بلد يمكن أن يكون فيه الضغط للتفوق الأكاديمي ساحقًا، أصبحت حالات الغش وانتحال الشخصية وحتى التسريبات الموضوعية شائعة جدًا. يعتقد الكثيرون أن النظام يحتاج إلى إصلاح شامل، مع التركيز على المراقبة وفحوصات أكثر صرامة.

إقرأ أيضا
السجن

الكاتب

  • ضابط شرطة ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان