رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬961   مشاهدة  

رفضت الحج والدعاء بالهداية .. قصة طلاق صباح وأحمد فراج

أحمد فراج


تسعة أزواج هم من اقترن اسم الفنانة صباح بهم، منهم من ظل معها سبعة عشر عاما، ومن تزوجها شهرا واحدا فقط، وبالطبع كان أشهر أزواجها هو الفنان رشدي أباظة. ورغم كثرة أزواج الشحرورة صباح، إلا إن زواجها من المذيع أحمد فراج كان مثار جدلا كبيرا، حيث كان الزوج مقدم برنامج “نور على نور” في التليفزيون المصري، ويعرف عنه التدين والالتزام، وهو ما جعلها تعلن إسلامها بعد الزواج.

أسرار طلاق صباح من أحمد فراج

أحمد فراج

في التاسع من أبريل عام 1963، وبعد طلاق صباح وأحمد فراج بثمانية أيام، نشرت مجلة الكواكب موضوعا صحفيا تحت عنوان “أسرار وراء طلاق صباح”، تناولت فيه قصة زواجهما من البداية، واعتراض أسرة الفنانة الشهيرة على الأمر، ثم إشهار إسلامها وحديثها عن أسعد لحظاتها وهي تستيقظ لصلاة الفجر مع زوجها.

وبحسب ما نشرته الكواكب، فإن السعادة التي تحدثت عنها صباح لم تدم كثيرا، بعد فترة من الزواج غضب أحمد فراج من نوعية الأدوار التي تقدمها زوجته، وأصر على مراجعة سيناريوهات الأفلام التي تعرض عليها، وهو ما وافقت عليه لتقلل من حدة غضبه منها.

دعا لها بالهداية فأحست بالإهانة

أحمد فراج

وفي أحد الأيام، نامت صباح بعد أن رجعت من حفلة عامة في وقت متأخر، لتصحو على صوت زوجها يدعو بعد صلاته قائلا “اللهم اهد زوجتي”، وهو ما اعتبرته إهانة لكرامتها، خصوصا وأنه كان يكرره دوما أمامها.

إقرأ أيضا
القرية

وزادت حدة الخلافات بين صباح وأحمد فراج بعد العملية الجراحية التي أجرتها في لندن، واضطرارها لتناول دواء يمنع الحمل بناء على نصيحة الأطباء، وهو ما أغضب فراج بشدة كونه كان يرغب في أن تنجب زوجته طفلا، ثم تصاعدت المشكلات مرة أخرى بسبب طلبه منها أن يسافرا لأداء فريضة الحج، وهو ما رفضته قائلة إنها لا تستطيع أن تفعل ذلك إلا بعد اعتزالها، حيث لم تكن ترى أنه من المعقول أن تحج لبيت الله ثم تعود لتغني أغانيها مرة أخرى.

ومع تفاقم الخلافات بينهما، ترك أحمد فراج منزل الزوجية وعاد ليعيش مع أسرته، قبل أن يتدخل أكثر من صديق على رأسهم فريد الأطرش لحل الأزمة لكن دون جدوى، حيث اتصلت صباح بالصحف وأخبرتهم بانها تطلقت من أحمد فراج، رغم أن الطلاق لم يكن قد تم بعد، لينشر الخبر الذي سبب جرحا لكرامة المذيع الشهير، خصوصا أنه اتصل بصباح في منزلها بعد نشر الخبر فوجدها سافرت إلى الإسكندرية، وحاول الكثير من الأصدقاء حل المشكلة مرة أخرى، لكن ذلك لم يمنع الطلاق الذي أنهى ثلاث سنوات من الزواج بين صباح وأحمد فراج.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
2
أعجبني
2
أغضبني
1
هاهاها
1
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان