رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
461   مشاهدة  

ريبيل ويلسون تكشف عاداتها الصحية التي اتبعتها لتنقص وزنها 35 كجم

ريبيل ويلسون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



فقدت الممثلة ريبيل ويلسون 35 كيلو جرام من وزنها الزائدة، وكشفت في لقاء تليفزيوني في برنامج TODAY Health يوم السبت الماضي كيف استطاعت أن تفقد وزنها الزائد، وكيف أنها تصر على الحفاظ على ما حققته.

ريبيل

قالت نجمة Pitch Perect البالغة من العمر 41 عامًا، أنها طورت حبها للمشي: “البعض يعتقد أنك مطلوب منك أن تبذل مجهود كبير لتصل إلى النتائج، ويظنون أنك لابد أن تلعب تمارين رياضية كما لوكنت بطل رياضي أو تبذل مجهود خرافي، ولكن بالنسبة لشخص عادي، المشي أمر مفيد وصحي جدًا ويحقق النتائج المطلوبة”.

وأضافت: “إن الجسم البشري صُمم ليتحرك بهذه الطريقة البسيطة”.

وقالت إنها تحب أن تستمع إلى برنامج إذاعي أو موسيقى أثناء فترة السير، وتحاول أن تمارس رياضات وحركات رياضية بسيطة، يمكن أن تؤديها في أي مكان: ” إنني أحاول أن أختار بعض الحركات البسيطة السهلة، وأصبحت هي المفضلة لدي طوال الوقت”.

وقد اعترفت ريبيل أنها عندما عادت إلى العمل في بعض الأفلام منخفضة التكلفة، شعرت بالخوف من أن تعود إلى عاداتها الغذائية السابقة، ولكنها قالت إنها قررت أن توقف القلق، وأنها لن تصل إلى السكر إلا عندما تشعر بالإجهاد والضغط، وأنها لن تتخلى عن عاداتها الصحية التي اكتسبتها في العام الماضي، والتي أصبحت متأصلة فيها دون أن تبذل مجهود، والتي بفضلها أصبحت في حالة مُرضية لها جدًا.

وأكدت على ضرورة الاهتمام والعناية بالنفس، وأنها تهتم بالتدليك المنتظم والعناية ببشرتها، بالإضافة إلى الأكل الصحي وممارسة الرياضة، كما أكدت على ضرورة وأهمية النوم المنتظم والوصول إلى 8 ساعات من النوم المستمر، وأهمية الدعم من العائلة لتستمر تلك العادات الصحية.

وقالت: “اعتقد أن جائحة الكورونا جعلتنا جميعا ندرك أهمية الصحة، وأن صحتك هي الدنيا، لا يهم مقدار المال الذي تكسبه إذا كانت لديك مشاكل صحية، لأنك لن تستطيع أن تستمتع بشيء طالما لديك مشاكل صحية، ولكن إذا كانت صحتك بخير، فإنك ستعيش وتستمتع بكل شيء مهما كان قليل”.

ريبيل ويلسون

أعلنت ريبيل أن عام 2020 سيكون عام الصحة بالنسبة لها، وقالت إنها أثناء ما كانت تحاول وتجرب نفسها، فإنها وجدت سبل عديدة لتتخلص من عادة الانغماس في الطعام”.

وقد ذكرت مجلة People أن ريبيل قد اتبعت نظام غذائي يعتمد على تقليل السكر ويشجع على تناول كل أنواع الطعام ببطء، ومع الانتظام على هذا النظام استطاعت أن تحصل على نتائج مبهرة، من خلال تغيير عاداتها الغذائية، وأنها التحقت بإحدى المصحات في استراليا، والآن هي مستمرة في المتابعة والسير على نفس العادات الغذائية التي اكتسبتها هناك، وأنها تتمرن 6 مرات في الأسبوع وتحافظ على رياضة المشي.

في عام 2019 كتبت ريبيل على الانستجرام أنها ترغب في أن تصل إلى وزن 79 كجم والآن هي تسجل وصولها لهذا الوزن، وأنها مستمرة في تخفيض وزنها.

إقرأ أيضا
محمد محمود

المصدر

إقرأ أيضاً

الباستا تساعدك على فقدان الوزن! دراسة ستصدم ضحايا الدايت

الكاتب

  • ريبيل إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان