رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬298   مشاهدة  

شبيه جديد لـ محمد صلاح في مسلسل الاختيار.. من هو الممثل مصطفى سلامة؟

محمد صلاح مصطفى سلامة
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد



بمجرد أن ظهر في أحد مشاهد المسلسل الرائع “الاختيار” الذي يشارك في بطولته الفنان أمير كرارة، أثار فضول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبينهم عدد من لاعبي كرة القدم.. من هذا الممثل؟ فإضافة إلى أدائه المميز وموهبته، يشبه اللاعب العالمي فخر مصر محمد صلاح إلى حدٍ كبير.

يمزح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “يبدو أن صلاح سيقتحم عالم التمثيل والدراما والإعلانات بقوة ولن يكتفي بالعودة إلى الملاعب بعد انتهاء أزمة كورونا!”، لكن من هو شبيه محمد صلاح الجديد، الممثل الشاب مصطفى سلامة.

محمد صلاح

“سلامة” من مواليد شبرا، وارتبط بفن التمثيل منذ أن كان طالبًا في المدرسة.

أول مشهد قام به كان للفنان الراحل رشدي أباظة من فيلم “الراجل الثاني”؛ مشهد ضرب أكرم بالخاتم، وكاد هذا المشهد أن يتسبب في رفده من المدرسة.

درس في كلية تجارة واتجه على الفور إلى المشاركة بالمسرح الجامعي، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

شارك في ورشة “حلم الشباب” التي حيث تقدم لها أكثر من 700 مشترك، وتميز في برنامج عرب كاستنج لاكتشاف المواهب.

محمد صلاح

يعبر عن سعادته بتشبيهه باللاعب العالمي محمد صلاح ويقول للميزان ” منحة ربانية عظيمة ساعدتني على الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأن يلتفت الناس لموهبتي”.

من أدواره  شخصية عاطف في برنامج فن الحياة لمصطفي حسني، وشارك في عدد من المسلسلات منها مأمون وشركاه مع الزعيم، وسقوط حر مع الفنانة نيلي كريم، وعائلة الحاج نعمان الجزء الثاني لتيم حسن، ومسلسل أبو البنات للفنان مصطفي شعبان، كأنه إمبارح.

شارك في عددٍ كبيرٍ من المسرحيات ومن بينها مسرحية “ملامح” وجسد شخصية سالم المواطن السيناوي، مسرحية الأدهم للمخرجة منار شملول والتي شاركت في مهرجان المسرح العربي لأكاديمية الفنون ، مجسدًا شخصية “أدهم الشرقاوي”.

يجيد مصطفى التمثيل بلهجات مختلفة، وخاصة الصعيدي، ويتقنها بسرعة، ويحرص كل فترة على إضافة لكنة أو لهجة إلى قاموسه.

إقرأ أيضا
قمة البحر الأسود

حصل على جائزة أفضل ممثل بمهرجان الرواد المسرحى عام 2014، والجائزة كانت عن عرض الغجرى للمخرج أسامة محمود واعتبر هذه الجائزة مسؤولية كبيرة وخطوة نحو تقديم الأقوى والأفضل الفترة القادمة.

يعشق المخرج يوسف شاهين وأعماله وتمنى أن يعمل في أحد هذه الأعمال.

محمد صلاح

الكاتب

  • محمد صلاح محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
8
أحزنني
4
أعجبني
6
أغضبني
4
هاهاها
4
واااو
6


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان