رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
988   مشاهدة  

صديقة رونالدو السابقة إلى جورجينا : “عينك عليه في مانشستر يونايتد، وإلا سيتركك كما فعل معي”

كريستيانو رونالدو
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



نشرت ناتشا رودريجوز، صديقة  كريستيانو رونالدو السابقة، تحذير ووجهته إلى جورجينا رودريجوز صديقته الحالية

  • ادعت ناتاشا رودريجوز نجمة برامج الواقع في البرتغال، أنها ولاعب الكرة الشهير تواعدا عام 2017، وذلك بعد أن تعرف على صديقته الحالية وأم أولاد جرورجينا رودريجوز.
  • وقالت متحدثة إلى جريدة the sun: “يقولون إن الفهد لا يغير مكانه، وكذلك لاعبي كرة القدم المحترفين دائما ما يجذبون انتباه الفتيات الجميلات وتلقين بأنفسهن عليهم.
  • وأضافت: “وما كان يحدث في أوروبا سيحدث في مانشستر، لابد وأن تضعي عينك عليه، إذا أردت أن يكون هناك ثقة ومستقبل بينكما”.
  • يعود رونالدو البالغ من العمر 36 عام، إلى نادي مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، وسيلعب ضد نيوكاسل، بعد أن انتقل إلى الفريق مقابل 12.9 مليون جنية إسترليني.

أرسلت العارضة ناتاشا رودريجوز، تحذير قاسي إلى صديقة كريستيانو رونالدو، الحالية جورجينا رودريجوز، بعد أن ادعت أنها واللاعب تواعدا بعد أن قابل جورجينا.

قالت ناتاشا البالغة من العمر 25 عام أن كريستيانو ألقى بها مثل الطوبة ووارد أن يفعل ذلك مع جورجينا.

Model Natacha Rodrigues, who claims she andكريستيانو رونالدو enjoyed a fling after he first met Georgina Rodriguez years ago, has issued a stark warning to the footballer's girlfriend

وقد كتبت الصحافة أن رونالدو استمر يرسل رسائل سرية إلى ناتاشا لمدة عامين بعد أن ارتبط بجورجينا عام 2017، وبينما كانت الأخيرة تنجب طفلتهم آلانا، كان هو يتوسل أن يقابلها.

وبعد شهور من التوسل والمراسلة تقابلا ومارسا الحب سويًا.

أضافت ناتاشا: “لقد تأذيت عندما ألقاني وحظرني من متابعته على تطبيق الانستجرام بعد أن تواعدنا، ولازلت إلى الآن أشعر بالألم.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وستظل حياتي منقسمة إلى ما قبل كريستيانو وما بعده، والشعور بأنه كان من الممكن ان يكون هناك المزيد بيننا، حتى وإن لم ننتهي بأن نصبح أصدقاء، رغم أنه ألقى بي مثل قطعة حجر، فإنه قد يفعل ذلك يوما ما مع جورجينا.

وتدعي ناتاشا أن علاقتها بكريستيانو منذ عام 2015، بعد انفصاله عن العارضة الروسية “إرينا شاياك”.

وقد أرسل لها أنه يريد أن يقابلها وطلب منها أن يكون الأمر سري جدًا، وشعرت بأنها متعبة بعد أن تركها وقالت: “كنت اعلم أنه لديه صديقة خاصة ولكننا اصبحنا صديقين، وكانت هناك ثقة بيننا، لقد كان شخص لطيف، وبعد أن راسلني، كان الأمر في غاية السعادة أن أكون معه، كانت الليلة التي قضيتها معه ليلة مختلفة وخاصة جدًا”.

She added: 'I was hurt by the way he dumped me by blocking me on Instagram after we slept together, and it still hurts now. There's always going to be a before and after in my life with Cristiano and the feeling there could have been more for us, even if we didn't end up becoming boyfriend and girlfriend'

He's back: كريستيانو رونالدو, 36, returns to football club Manchester United next week in a match against Newcastle, after being resigned to the team for £12.9 million, having left in 2009 [pictured last week in Faro]

“عندما أخبرته أنني سوف أعود إلى برنامج الواقع البرتغالي، طلب مني ألا أعود، ولكنه هجرني بعد وقت، الآن عندما أفكر أجد أنه استخدمني من أجل متعته الشخصية فقط، إنني لم أندم على أنني ذهبت معه، فصحبته كانت بالنسبة لي حلم وتحقق، ولكني شعرت بالخيانة”.

تقول ناتاشا أنه طلب منها ان يرى مؤخرتها حيث أنه يحبها، فأرسلت له صورة في الواحدة ليلا وكتبت عليها تعليق “قبلة لا تنتهي”.

قالت: “لقد أرسلت الصورة في الواحدة ليلا، ولم أنتظر أبدًا أي رد، ولكن في السادسة صباحا أرسل رسالة، ومن هنا بدأت الحكاية”.

Peachy keen: The model said Ronaldo sent messages to her complimenting her bottom and saying he wants to see it in real life

“أرسلت له فيديو لجسمي، فأرسل لي أنه يريد أن يراني، إن كريستيانو طوال الوقت يبدي إعجابه بجسمي، وعبر عن إعجابه بمؤخرتي، وأنه يريد أن يراها بنفسه”.

وقد دعاها إلى شقته في لشبونة في 5 أكتوبر 2016، ولكن في اللحظة الأخيرة ألغى الموعد، لأنه ليس لديه وقت غير ساعة واحدة وهو يريد ان يقضي معها وقت أطول.

ولكنه طلب منها مزيد من الصور، واستمرت المراسلات بينهما، وعندما عادت إلى البلاد في مارس 2017 تقابلا، وأرسلت له صور خاصة لها، فأرسل لها كود شقته السري، ودعاها قائلا: “لا تجزعي، وتصرفي كأنه بيتك”.

كريستيانو رونالدو

: “لم أكن أصدق أنني ذاهبة إلى بيت رونالدو، وكان لطيف جدا، وطلب مني أن أكون على راحتي وأتصرف كما لو كان بيتي”.

وبعد أن أمضيت الوقت معه وعدت أرسلت له رسالة أعبر بها عن سعادتي، وأرسل لي رسالة تفيد أنه كان أيضا سعيد، ويتمنى أن يلقاني مرة خرى، وطلب أن يظل الأمر في منتهى السرية”.

وعندما قلت له أنني سأعود إلى عملي طلب مني ألا أعود ولكني كنت قد وقعت العقد ولابد أن أكمل عملي، وبعد فترة راسلته على تطبيق الواتساب وطلبت أن أقابله ولكنه عمل لي حظر ومنعني من مراسلته”.

أتمنى لجورجينا الآمان، وصدق المشاعر والأخلاص منه لها

كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً

ليست جورجينا وليست ياسمين .. أخطأ الجميع بسبب الصفحات المضروبة

المصدر

الكاتب

  • كريستيانو رونالدو إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان