رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
26   مشاهدة  

“فيديو” تفاصيل احتفالية المرأة المصرية بحضور السيدة انتصار السيسي

السيدة انتصار السيسي


شهدت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، احتفالية “المرأة المصرية.. أيقونة النجاح”، التي استضافت فيها عددًا من السيدات الملهمات والمتفوقات فى المجالات المختلفة، وكرمتهن إلى جانب تكريم الفتيات والسيدات الحائزات على المراكز الأولى في الألعاب الرياضية المختلفة.

كلمة السيدة انتصار السيسي في احتفالية المرأة المصرية أيقونة نجاح

YouTube player

وألقت السيدة انتصار السيسي كلمة خلال احتفالية المرأة المصرية أيقونة نجاح، أكدت فيها أن المرأة المصرية تعد مصدر إلهام ورمزا للعطاء وشريكا أساسيا لنهضة المجتمع، موجهة التحية والتقدير إلى جميع سيدات مصر بمناسبة يوم المرأة العالمي.

واستهلت قرينة رئيس الجمهورية كلمتها بتوجيه تحية بحجم عطاء وتضحية هذه السيدة العظيمة، التي أثبتت على مدار التاريخ دورها الفاعل في صياغة تاريخ ووجدان هذه الأمة، بقوتها وصلابتها وإنجازاتها، مشيرة إلى أن المرأة المصرية التي نحتفل بها اليوم هي الأم والزوجة والأخت والجدة والابنة، وهي الشريكة والسند وقت الشدة، وهي مصدر الإلهام ونبع الاعتزاز بهذا الوطن العظيم.

وقالت في سياق تهنئتها بيوم المرأة وحلول شهر رمضان المعظم «كل عام وكل امرأة مصرية بخير فهي تستحق الاحتفاء بها كل يوم، وكل يوم وأنتِ القوة والطموح .. وكل يوم وأنتِ المعلمة والمعطاءة، وكل يوم وأنتِ الخير والحب وكل يوم وأنتِ الوطن والمجتمع، كل يوم وأنتِ الأمل والنجاح».

وتابعت قرينة الرئيس في كلمتها «احتفالنا اليوم يأتي تأكيدا لمكانة المرأة المصرية بوصفها شريكا أساسيا في نهضة المجتمع، وتطوره للأفضل، مدفوعة بعزيمتها وعطائها الذي لا ينبض وقدرتها على تخطي التحديات والظروف الصعبة، بما يظهر المعدن الحقيقي والأصيل للمرأة المصرية ويوضح حجم التضحيات التي قدمتها وما زالت تقدمها من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة وبناء الوط»ن.

وواصلت كلامها قائلةً «أن ذلك الأمر يتطلب حفظ حقوقها ومنحها الفرص المؤثرة بما يعكس قيمتها ويصون مكانتها ويعزز دورها المجتمعي والوطني الذي لا غنى عنه، مشيرة إلى أن المرأة المصرية تثبت يوما بعد يوم نجاحا وكفاءة في جميع المجالات وتمضي بقوة نحو تعزيز مكانتها في المجتمع».


وأوضحت انتصار السيسي في كلامها  أن السيدة المصرية استطاعت أن تتخطى كل الصعوبات التي مررنا بها بنجاح، وخصوصا أنها استطاعت تحدي الحالة الاقتصادية الصعبة التي مررنا بها، ونقول إن شاء الله الأمل في الغد والأيام القادمة سوف تكون أفضل وأحسن.

واختتمت قرينة رئيس الجمهورية بتوجيه رسالة شكر نيابة عن الرئيس السيسي، أعقبتها بتكريم نماذج مشرفة من عظيمات مصر الملهمات والمتفوقات في مجالات مختلفة.

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان